عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم بنزيما: الأهلي فريق صعب.. ونحترم أوكلاند سيتي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كريم بنزيما.. قال كريم بنزيما، قائد نادي اتحاد جدة السعودي، بأن الفريق يحترم جميع المنافسين في بطولة كأس العالم للأندية، ويتمنى تحقيق القب مع الاتحاد.

تحيا مصر

تصريحات كريم بنزيما

وأضاف كريم بنزيما في تصريحات من المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوكلاند سيتي غدا الثلاثاء، لا نهتم بالمنافس القادم في الدور الثاني، لأننا سنكون أمام مواجهة أمام فريق كبير وله تواجد في كأس العالم للأندية، وهو أوكلاند سيتي النيوزيلاندي".

وتابع كريم بنزيما، أعرف النادي الأهلي المصري جيدا، وسبق وأن لعبت أمامهم مع ريال مدريد وهو فريق صعب، ولكننا حققنا الانتصار في النهاية 5/3".

كأس العالم للأندية

وأكمل كريم بنزيما، أعلم أن هناك ضغط كبير على لاعبي الاتحاد، ولكن أطلب منهم العمل بهدوء والاستمتاع بأجواء كأس العالم للأندية خلال هذه الفترة".

وزاد كريم بنزيما، جماهير الاتحاد ستكون داعم كبير لنا في البطولة، ولدينا عقلية الفوز والانتصار بسبب دعم الجماهير، وسنقدم أفضل أداء لنا في البطولة من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق أفضل أداء".

موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية.. يبحث السعوديين عن موعد مباراة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، وذلك بعدما ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة اتحاد جدة، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، وذلك مع اقتراب إقامة نسخة كأس العالم للأندية، والتي يستهلها فريق اتحاد جدة السعودي، بمواجهة نظيره أوكلاند سيتي، في المباراة التمهيدية للبطولة التي تنطلق بداية من 12 من ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

موعد مباراة اتحاد جدة 

يوافق موعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية  في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء  الموافق 12 من ديسمبر الجاري.

ويسعى فريق اتحاد جدة، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة.

الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي، سيتواجه أمام النادي الأهلي، في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية. 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

موعدموعد مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، سيكون أولى مواجهات الفريق في هذه البطولة من دور ربع النهائي، ولن يشارك من الدور التمهيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي