عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الهلال لمواجهة التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال والتعاون
الهلال والتعاون

تشكيل الهلال.. أعلن خورخي جيسوس مدرب الهلال التشكيل الرسمي لمواجهة التعاون في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تحيا مصر 

تشكيل الهلال

تنطلب مباراة الهلال والتعاون اليوم الإثنين في تمام الخامسة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فارس عوض.

تشكيل الهلال، ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مواجهة اليوم بين الهلال والتعاون في الدور ربع النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

بث مباشر الهلال والتعاون

تشكيل الهلال، وكان الهلال قد حقق الفوز في دور الـ 16 على الحزم بثلاثية نظيفة، بينما حقق التعاون الفوز على الوحدة بهدفين مقابل لا شيء.

ويدخل الهلال مباراة اليوم من أجل استمرار النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة، بجانب المحافظ على اللقب وكان آخر من حقق اللقب الموسم الماضي.

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة التعاون

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني

وسط الملعب: سيرجي سافيتش، محمد كنو، ميشيل دي أوليفيرا

خط الهجوم: سالما لدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم دي أوليفيرا

موعد مباراة الهلال والتعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الهلال والتعاون.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة الهلال والتعاون، اليوم الأثنين في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال والتعاون

تقام مباراة الهلال والتعاون اليوم الأثنين في تمام الخامسة إلا ربع مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فارس عوض.

موعد مباراة الهلال والتعاون، ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مواجهة اليوم بين الهلال والتعاون في الدور ربع النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

بث مباشر الهلال والتعاون

موعد مباراة الهلال والتعاون، وكان الهلال قد حقق الفوز في دور الـ 16 على الحزم بثلاثية نظيفة، بينما حقق التعاون الفوز على الوحدة بهدفين مقابل لا شيء.

ويدخل الهلال مباراة اليوم من أجل استمرار النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة، بجانب المحافظ على اللقب وكان آخر من حقق اللقب الموسم الماضي.

كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الهلال والتعاون، وهناك 3 مباريات تقام اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، والبداية مع الخليج وأبها، وفي المساء مواجهة قوية بين الشباب والنصر.

تابع موقع تحيا مصر علي