عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام نصر يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

هشام نصر
هشام نصر

أدلى المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته بمدرسة القرية السياحية الأولى بمدينة السادس من أكتوبر.

هشام نصر وحسام المندوه يدليان بأصواتهم في الانتخابات 

وكان الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك قام بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنته الانتخابية بلجنة المركز الصحي بكفرطهرمس في بولاق الدكرور .

وحرص جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على المشاركة في العرس الديمقراطي، والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتأكيد على أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي  خطوة هامة في طريق استمرار التقدم والديمقراطية.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد محمد مسعد بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الانتهاء من الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري لجميع المواطنين، وتأكيداً على الالتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

حسين لبيب يشارك في الانتخابات 

أدلى الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد محمد مسعد بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري لجميع المواطنين، وتأكيداً على الالتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

وطالب الكابتن حسين لبيب من جميع المواطنين المشاركة في الانتخابات من أجل استمرار دعم مسيرة الوطن في الاتجاه الصحيح، وشدد على أن موقفه واضح بالانحياز للمشروع الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال بناء الدولة المصرية الحديثة، خاصة في ظل التحديات التي تُمر بها المنطقة، فضلاً عن ما شهدته جمهورية مصر العربية في 10 سنوات من تطور وتُقدم على كافة الأصعدة.

شبانة: تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي "مجرد كلام"

أكد الإعلامي محمد شبانة، ان ما يتردد حول امكانية تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي "مجرد كلام" وهذه الأخبار تنتشر على مدار عامين ماضيين، لكن بيراميدز سوف يحسم موقف اللاعب بعد نهاية الموسم.

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الزمالك يرغب في ضم رمضان صبحي، لكن أمر اللاعب لم يحسم، ولن يرحل عن بيراميدز خلال شهر يناير، ومن الوارد احترافه خارجيا بعد ختام الموسم الجاري، أرى أنه من الصعب أن تتم الصفقة لصالح الزمالك".

وأضاف محمد شبانة: "طارق حامد لاعب فريق ضمك السعودي تلقى عرضين من الدوري المصري في الساعات الماضية اللاعب رفض وفضل البقاء في الدوري السعودي، والنادي يريد تجديد عقد طارق حامد في الموسم المقبل ورفض رحيله".

تابع موقع تحيا مصر علي