عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج تأهيلي لحسام عبد المجيد في مران الزمالك قبل مواجهة المصري

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

خاض حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج تأهيلي خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

حسام عبد المجيد يخوض برنامج تأهيلي في مران الزمالك 

ويعاني اللاعب من إصابة بكسر في الأنف تعرض لها مع المنتخب الأولمبي، وشارك في التدريبات البدنية مع الفريق قبل أن يخوض برنامج تأهيلي خاص تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

هشام نصر وحسام المندوه يدليان بأصواتهم في الانتخابات 

أدلى المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته بمدرسة القرية السياحية الأولى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك قام بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنته الانتخابية بلجنة المركز الصحي بكفرطهرمس في بولاق الدكرور .

وحرص جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على المشاركة في العرس الديمقراطي، والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتأكيد على أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي  خطوة هامة في طريق استمرار التقدم والديمقراطية.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد محمد مسعد بمدينة السادس من أكتوبر.

مشاركة محمود حمدي الونش في تدريبات الزمالك 

شارك محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن "الونش" خضع لاختبار طبي قبل مران اليوم، وتم مراجعة كافة القياسات البدنية التي أجراها اللاعب في مركز التأهيل الذي كان يخضع فيه للقياسات خلال الأيام القليلة الماضية، وتم التأكد من جاهزية المدافع للمشاركة في التدريبات الجماعية، لينتظم في مران اليوم بصورة طبيعية.

تابع موقع تحيا مصر علي