عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة أحمد: المرأة تحرص على المشاركة واصطحاب أطفالها أثناء مشاركتهم بالتصويت في الانتخابات

سميرة أحمد
سميرة أحمد

أشادت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد بجهود المجلس القومي للمرأة تحت قيادة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وما قدمه من حملات لنشر التوعية بأهمية مشاركة المرأة في الانتخابات وحثها على الإدلاء بصوتها، موضحه أن الجهد الذي يقوم به المجلس القومي للمرأة أمر عظيم، وله نتائج إيجابية كبيرة على حجم مشاركة المرأة في الانتخابات.

تحيا مصر

وأعربت الفنانة سميرة أحمد خلال تصريحاتها لنشرة أخبار المجلس القومي للمرأة عن سعادتها بمشهد وحجم المشاركة والإقبال على التصويت في الانتخابات الرئاسية خاصة المرأة التي حرصت على المشاركة في الانتخابات واصطحاب أطفالها أثناء مشاركتهم بالتصويت في الانتخابات.

الانتخابات واجب وطنى

لافته أن المشاركة بقوة في هذه الانتخابات واجب وطنى على كل امرأة وسيدة مصرية مشيدة بكل ما حققته المرأة وما وصلت إليه خلال السنوات الماضية.

وأدلت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد بصوتها في الانتخابات الرئاسية، في ثاني أيام التصويت في الانتخابات، وذلك داخل لجنتها الانتخابية بكلية فنون جميلة بالزمالك.

مشاركة المرأة بثانى أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية

تفقدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة ، اليوم الإثنين، ثانى أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024 ، غرفة العمليات المركزية للمتابعه الميدانية بالمجلس، لمتابعة تصويت ومشاركة المرأة فى اليوم الثانى ، حيث استمعت إلى المتابعين الميدانيين بالمحافظات عبر تطبيق الفيديو كونفرنس . 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة عن بالغ سعادتها  بالإقبال الكبير  للمرأة علي اللجان الانتخابية ولجان الوافدين  خلال الساعات  الأولى لليوم  الثاني من الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ ، مشيره إلى أن  المرأة خرجت مع افراد اسرتها  تحمل علم مصر في مشهد احتفالي رائع  لتدلي بصوتها من أجل  مصر  ولتواصل اثبات حبها وانتماءها لهذا الوطن . 
و أكدت  أن المرأة المصريه اصبحت اكثر وعيا وادراكا لأهمية  صوتها ومشاركتها  بإعتباره واجب وطني علي كل فرد منا .

الانتخابات الرئاسية 2024

ويتابع المجلس القومى للمرأة، ميدانيا الانتخابات الرئاسية 2024، من خلال فرق متابعين ميدانيين يصل  عددهم إلى مايقرب 2000 متابع على مستوى محافظات الجمهورية.

بالاضافة الي  وجود غرفة عمليات مركزية للمتابعه الميدانية بالتعاون مع فروع المجلس بالمحافظات لمتابعة سير العملية الانتخابية

تابع موقع تحيا مصر علي