عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة شريف.. الخليج يتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين على حساب أبها

فريق الخليج السعودي
فريق الخليج السعودي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الخليج السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد شريف، فوزًا هامًا على فريق أبها السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز ضمن منافسات ربع نهائي للموسم الحالي 2023-2024.

محمد شريف يقود الخليج السعودي للفوز على أبها 

وشارك محمد شريف نجم منتخب مصر في اللقاء مع الخليج السعودي بشكل أساسي حتى الدقيقة 78 من عمر وزمن المباراة، وسجل فابيو مارتينيز الهدف الأول لفريق الخليج السعودي في الدقيقة 30 من عمر المباراة. 

وتعادل المهاجم الكاميروني كارل توكو إيكامبي لفريق أبها السعودي في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف خالد ناري الهدف الثاني والحاسم لفريق الخليج السعودي في الدقيقة 83 من عمر المباراة. 

وبهذه النتيجة يتأهل فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد شريف، إلى دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بينما يودع فريق أبها البطولة من دور ربع نهائي.

كريم بنزيما: الأهلي فريق صعب.. ونحترم أوكلاند سيتي

كريم بنزيما.. قال كريم بنزيما، قائد نادي اتحاد جدة السعودي، بأن الفريق يحترم جميع المنافسين في بطولة كأس العالم للأندية، ويتمنى تحقيق القب مع الاتحاد.

وأضاف كريم بنزيما في تصريحات من المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوكلاند سيتي غدا الثلاثاء، لا نهتم بالمنافس القادم في الدور الثاني، لأننا سنكون أمام مواجهة أمام فريق كبير وله تواجد في كأس العالم للأندية، وهو أوكلاند سيتي النيوزيلاندي".

وتابع كريم بنزيما، أعرف النادي الأهلي المصري جيدا، وسبق وأن لعبت أمامهم مع ريال مدريد وهو فريق صعب، ولكننا حققنا الانتصار في النهاية 5/3".

وأكمل كريم بنزيما، أعلم أن هناك ضغط كبير على لاعبي الاتحاد، ولكن أطلب منهم العمل بهدوء والاستمتاع بأجواء كأس العالم للأندية خلال هذه الفترة".

وزاد كريم بنزيما، جماهير الاتحاد ستكون داعم كبير لنا في البطولة، ولدينا عقلية الفوز والانتصار بسبب دعم الجماهير، وسنقدم أفضل أداء لنا في البطولة من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق أفضل أداء".

تابع موقع تحيا مصر علي