عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: الإقبال المتزايد على التصويت يؤكد الاصطفاف خلف الدولة

الدكتور هشام عبد
الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة

صرح الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة،  بأن اليوم الثاني من أيام التصويت في الداخل في انتخابات الرئاسة المصرية شهد تزايدًا في الإقبال على صناديق الاقتراع من مختلف الفئات وفي كافة المحافظات في استكمال لما وصفه بـ "السيمفونية" التي يعزفها المصريون باصطفافهم الوطني خلف الدولة المصرية.

 هشام عبد العزيز : اليوم الثاني من أيام التصويت في الداخل في انتخابات الرئاسة المصرية شهد تزايدًا في الإقبال على صناديق الاقتراع

وأضاف عبد العزيز،  بأن المشهد الحضاري الذي اتسمت به الحملات الانتخابية والتعددية الواضحة في الطرح والبرامج والرؤى بين المرشحين كان لها أثر كبير في جذب شرائح جديدة خاصة من الشباب للمشاركة في العملية الانتخابية لما شهدته من تنافسية شريفة.

وأشار رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إلى  أنه لا يمكن إغفال الدور الكبير الذي تلعبه مؤسسات المجتمع المدني سواء في التوعية بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية أو مساعدة الراغبين في التصويت للتعرف على لجانهم، مشيدًا بالدور الكبير لمؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بجانب دور الأحزاب والنقابات وغيرها من مؤسسات العمل الأهلي.

وتوقع رئيس حزب الإصلاح والنهضة أن تشهد الساعات المتبقية سواء اليوم أو غد إقبالًا متزايدًا كما جرت العادة في كافة الاستحقاقات الإنتاخبية السابقة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث ترتفع نسبة المشاركة في اليوم الثالث لكافة الشرائح في كافة المحافظات.

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: المصريين يد واحدة خلف الدولة المصرية في وجه أية مخططات تعبث بأمن وسلامة الوطن

وأكد عبد العزيز،  أن الرسالة قد وصلت منذ الساعات الأولى من اليوم الأول وفي تصويت المصريين بالخارج، ولكن الشعب المصري الواعي سيكمل دوره في إيصال الرسالة واضحة بأن المصريين يد واحدة خلف الدولة المصرية في وجه أية مخططات تعبث بأمن وسلامة الوطن ووحدة وسلامة أراضيه أو تهدد أمنه القومي.

تابع موقع تحيا مصر علي