عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يشارك صورة على انستجرام من عودته لتدريبات الزمالك الجماعية

أحمد فتوح
أحمد فتوح

شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الإثنين، بعد انتهاء مدة الإيقاف التي قررها مجلس إدارة الفارس الأبيض على اللاعب بسبب عدم التزامه بمعسكر الفريق قبل مواجهة زد. 

فتوح ينشر صورة له على انستجرام 

ونشر أحمد فتوح على حسابه الرسمي على انستجرام صورة داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك بعد العودة مرة أخرى إلى تدريبات الفريق الجماعية عقب انتهاء فترة الإيقاف. 

انتظام فتوح وصبحي والزناري فى التدريبات الجماعية للزمالك

انتظم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الثلاثي امتثل لقرار مجلس الإدارة بتنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة شهر، في أعقاب مغادرة اللاعبين لمعسكر الفريق قبل لقاء زد في مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يتم الاستقرار على عودة اللاعبين للمشاركة في التدريبات بعد انتهاء فترة الإيقاف.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال برنامجاً تدريبياً خاصاً للثلاثي لتجهيزهم في ظل ابتعادهم عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة شهر.

معتمد جمال يقرر تصعيد ثنائي مواليد 2005 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005 للمشاركة في التدريبات التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويجيد عمار ياسر اللعب في مركز المهاجم في حين يلعب يوسف أحمد حسن في مركز لاعب الوسط، يأتي ذلك بعد متابعة الجهاز الفني للاعبين في مباريات فريق 2005 ببطولة الجمهورية في الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي