عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم مرضه.. رشوان توفيق يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

رشوان توفيق في الانتخابات
رشوان توفيق في الانتخابات الرئاسية 2024

حرص الفنان رشوان توفيق على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 وذلك في اليوم الثاني لها الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 13 من نفس الشهر.

تحيا مصر 

رشوان توفيق في الانتخابات الرئاسية 2024

وقاوم رشوان توفيق مرضه للمشاركة في الانتخابات الرئاسية مشيرا إلى أنه أعطى صوته للرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك لأنه الأجدر والأكثر حكمة في حكم مصر، متابعًا: شوفت نظام جميل في اللجان الانتخابية وربنا يحفظ مصر من كل سوء ندعو الله ربنا يحفظنا.

رشوان توفيق في الانتخابات الرئاسية 2024
رشوان توفيق في الانتخابات الرئاسية 2024

نجوم الفن في الانتخابات الرئاسية 2024 باليوم الثاني

وكان من بين النجوم الذين شاركوا في الانتخابات الرئاسية 2024 باليوم الثاني أيضا، كلا من الفنان أحمد السقا، الفنان ياسر جلال، الفنان صلاح عبد الله، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد سلام، الفنانة سميرة أحمد، المطربة ساندي، المطرب أحمد جمال، الموسيقار حلمي عبد الباقي، وغيرهم من نجوم الفن.

تصريحات رشوان توفيق

وكان الفنان رشوان توفيق قد تصدر التريند مؤخرا بسبب تصريحاته التليفزيونة الأخيرة عن زوجته ووالدته، حيث قال عن الأخيرة: كانت والدتي النور بالنسبة لنا، إنها لا تنام في الليل، ويجب أن يحدث ما تقوله، وتظل تصلي طوال الليل، حتى يقولون لي أنك مثل والدتك، جعلنا الله من العابدين الصادقين، وغفر لنا، وعصمنا من شر الشياطين، فإنه لا يترك الإنسان يصلي، بل يتركه يهتم بمشاكل الدنيا، إن شاء الله سيغفر لنا، بستنجد بـ ربنا يغفر ليّ.

وكانت من بين تصريحات رشوان توفيق عن زوجته الراحلة، هو عدم تفكيره في خيانتها أبدا، فقال في لقاء تليفيزوني له: أنا عمري ما بصيت لـ إمرأة إلا مراتي، مخونتهاش حتى ولو بالنظر، كنت بقولها انت من أولياء الله لأنها كانت تقول الكلمة تحصل حجيت أنا وهي 7 مرات غير العمرة، كانت أيات الله في خلقه معايا.

يذكر، أن أخر أعمال رشوان توفيق مشاركته في مسلسل انحراف الذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة روجينا وحققوا من خلاله نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي