عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: فيوتشر طلب أكرم توفيق ضمن صفقة عمر كمال

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي فيوتشر طلب التعاقد مع أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم ضمن صفقة التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد.

محمد فاروق: فيوتشر طلب التعاقد مع أكرم توفيق 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" إدارة نادي فيوتشر ترغب في الحصول على خدمات أكرم توفيق مع دفع مقابل مادي يصل إلى 8 مليون جنيه لاتمام الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة".

وتابع :"هناك تحفظ داخل النادي الأهلي على رحيل أكرم توفيق وطالب باختيار لاعبين أخرين ضمن صفقة عمر كمال عبدالواحد لاتمام الصفقة في يناير المقبل".

شوبير: الزمالك يرغب فى ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة غير متوقعة بشأن عمر كمال لاعب فريق فيوتشر، حيث يرغب نادي الزمالك فى ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة".

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إن مفاوضات النادى الأهلي مع عمر كمال توقفت منذ حوالي عشرة أيام.

وتابع شوبير قائلاً:" الزمالك بدأ في التحدث مع اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء ، وأحد الشخصيات في النادي يحاول التعاقد مع اللاعب لضمه للقلعة البيضاء".

وواصل شوبير قائلاً:" عدلي القيعي المسؤول عن المفاوضات لضم عمر كمال توقف عن الاتصال بوالد عمر كمال منذ عشرة أيام وذلك رغم رغبة كولر التعاقد مع اللاعب".

تعليق هيثم عرابي على رحيل عمر كمال عبد الواحد 

أكد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر أن ملف عمر كمال عبد الواحد سيتم حسمه عقب مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقبلة فى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال هيثم عرابي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" عمر كمال عبد الواحد مازال لم يأتي له عرض رسمي من النادي الأهلي ووليد دعبس منفتح على كل العروض ووقت ما يكون هناك عرض رسمي سيكون هناك بالطبع تحرك.

وأضاف:" عمر كمال عبد الواحد أبلغ النادي رغبته وعقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد وأمور مختلفة، وتابع:" رغبة اللاعب هي التي ستحسم كل شئ ، ولذلك بعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد فى الأمر.

وأتم:" أعتقد عدد كبير يعلم رغبة عمر كمال عبد الواحد.

تابع موقع تحيا مصر علي