عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس خادم الحرمين الشريفين| تألق النصر والهلال وصعود الخليج وانتظار الاتحاد والفيصلي

كأس خادم الحرمين
كأس خادم الحرمين الشريفين

كأس خادم الحرمين الشريفين.. أسدل الستار على مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وشهدت تألق النصر وصعوده للدور نصف النهائي بعد الفوز على الشباب، بينما حقق الهلال فوزا هاما على حساب التعاون.

تحيا مصر

كأس خادم الحرمين الشريفين

وشارك الدولي المصري محمد شريف في صعود الخليج التاريخي للدور نصف النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب أبها بهدفين مقابل هدف واحد.

كأس خادم الحرمين الشريفين، ويتبقى مباراة واحدة لحساب الدور ربع النهائي وتجمع بين الاتحاد والفيصلي في 19 ديسمبر المقبل، ولم يلعب الاتحاد اليوم بسبب استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

النصر يقسو على الشباب بخماسية

فاز النصر على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة سجل فيها كريستيانو رونالدو هدف فريقه الرابع، ليصل للهدف رقم 50 في عام 2023.

أضاع الشباب ركلة جزاء في الدقيقة 15 عن طريق كاراسكو، ثم سجل سيكو فوفانا هدف النصر الأول في الدقيقة 17 وتعادل كارلوس جونيور، للشباب في الدقيقة 24 وضاعف ساديو ماني النتيجة في الدقيقة 28 بتسجيل الهدف الثاني.

Image
النصر والشباب

وقبل نهاية الشوط الأول سجل عبد الرحمن غريب الهدف الثالث وتمكن كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 74.

ثم أحرز هتان باهبري الهدف الثاني لفريق الشباب في الدقيقة 90 ولكنه لم يكن كافيا وتمكن محمد خليل مران أن يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 96 ليتأهل النصر للدور نصف النهائي.

الهلال يفوز على التعاون بثلاثية نظيفة

فاز الهلال على التعاون بثلاثية نظيفة في مباراة قوية وصعبة، وتأخر تسجيل الهدف الأول للزعيم حتى الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول وسجل ميشيل دي أوليفيرا الهدف.

وفي الدقيقة 51 تمكن ألكسندر ميتروفيتش أن يسجل الهدف الثاني ثم اختتم مالكوم دي أوليفيرا الثلاثية في الدقيقة 84.

Image
الهلال والتعاون

الخليج يفوز على أبها بثنائية

فاز الخليج على فريق أبها بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة شارك فيها الدولي المصري محمد شريف.

سجل فابيو مارتينيز هدف الخليج الأول في الدقيقة 30 وتعادل كارل توكو إيكامبي لأصحاب الأرض في الدقيقة 61 وتمكن خالد ناري أن يسجل الهدف الثاني لفريق الخليج في الدقيقة 83 وخطف بطاقة التأهل للدور القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي