عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح الإعلان الدعائي.. كل ما تريد معرفته عن فيلم «أنا وابن خالتي»

فيلم أنا وابن خالتي
فيلم أنا وابن خالتي _ أرشيفية

طرح الفنان سيد رجب الإعلان الدعائي والرسمي للفيلم السينمائي الجديد «أنا وابن خالتي»، وحقق الإعلان نصف مليون مشاهده بعد نشره على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

تحيا مصر 

 فيلم أنا وابن خالتي

أكدت الشركة المنتجة للفيلم  أن يوم 4 يناير المقبل موعدا نهائيا لطرحه في دور العرض السينمائية في مصر والدول العربية، ليشارك بذلك الفيلم ضمن منافسات موسم رأس السنة الجديدة 2024 والذي ينطلق خلال أيام بعرض مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية منها ابو نسب لمحمد عادل إمام وعصابة عظيمة لاسعاد يونس.

قصة فيلم أنا وابن خالتي

تحكي أحداث قصة الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول منافسة مستمرة بين اثنين من الأقارب يسعى كل منهما لإثبات أنه الأفضل، كما يناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية بطريقة لايت كوميدي.

وتصدر كل من الفنانين سيد رجب وبيومي فؤاد البوستر الدعائي لفيلم الذي يحمل اسم تحت عنوان أنا وابن خالتي، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي بحت حول اثنين من الأقارب يمران بعدة مواقف طريفة.

أبطال فيلم أنا وابن خالتي

جدير بالذكر أن فيلم أنا وابن خالتي، من إخراج أحمد صالح، وسيناريو وحوار عمرو أبو زيد، وبطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، ميمي جمال، هنادي مهنى، سارة عبدالرحمن، المطرب علي لوكا، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إنعام سالوسة، انتصار، وسليمان عيد. 

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي لـ فادي خفاجة بعد انهياره بسبب قلة العمل: يمكن الناس مش حباك ومعندكش قبول

وعلى جانب آخر، انضم الفنان سيد رجب لأسرة مسلسل المعلم مع الفنان مصطفى شعبان، للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2024، ويعكف خلال الفترة الحالية على تحضيرات المسلسل استعدادًا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

قصة مسلسل المعلم 

تحكي أحداث قصة مسلسل الملعم في إطار اجتماعي ممزوج بالشعبي، ويلعب مصطفى شعبان دور تاجر سمك ويبيعه بضائعه في مناطق شعبية، ويواجه العديد من الأزمات والصراعات على مدار المسلسل.

أبطال مسلسل المعلم 

جدير بالذكر أن المسلسل من بطولة مصطفى شعبان وسيد رجب، منهم: أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سهر الصايغ، انتصار، أحمد بدير، ومن تأليف محمد الشروف وتحت قيادة المخرج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي