عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفت نصار: اتحاد جدة فريق كبير لكن نتمنى الفوز للأهلي

تحيا مصر

هنئ عفت نصار نجم الزمالك السابق، النادي الأهلي على الجوائز التي حصدها في حفل الكاف، مؤكدا أن الانجازات تحسب لمجلس الإدارة والجماهير، خصوصا أن التتويج بالألقاب يمنح أي فريق هذه الجوائز، متمنيًا استكمال مسيرة البطولات، كما أشاد بهدف محمود كهربا في الهلال السوداني والذي حصد جائزة أفضل هدف في افريقيا، وبيرسي تاو على المستوى الفردي قدم أداء عالٍ مع الفريق.

تحيا مصر

وقال عفت نصار في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على فضائية etc: "لو كان صنداونز حصد لقب دوري الأبطال في النسخة السابقة كان شالويلي سيحصد لقب جائزة أفضل لاعب، لكن الجوائز تذهب للفرق المتوجة بالألقاب".

وأضاف عفت نصار: "اتحاد جدة فريق كبير، ونتمنى الفوز للأهلي أيضًا، لكن حال مواجهة الاتحاد على ملعبه لن تكون تلك المباراة سهلة مطلقا خصوصا وأن الفريق السعودي يلعب على أرضه ووسط جماهيره، ولكن لاعبي الأهلي سيلعبون بحماس كبير، وسوف يعملون على اظهار امكانياتهم العالية".

وواصل عفت نصار: "الأهلي فاز على الهلال السعودي برباعية نظيفة رغم التوقعات بفوز المنافس، وظروف تلك المباراة خدمت الفريق الأحمر، خصوصا في ظل العناصر المميزة للهلال، لكن المستطيل الأخضر يحتاج الجهد والعرق فقط".

وتطرق نصار للحديث عن الزمالك، وقال: "الفوز على بيراميدز (عادي) هناك فرق من الدرجة الثانية تصل لنهائي كأس مصر، ومواجهة المصري ستكون صعبة لأنه أفضل من الفرق الإفريقية التي واجهها الزمالك في الكونفدرالية، وسوف يظهر شكل الفريق الأبيض، لاعبي فيوتشر كانوا بعيدين عن حالتهم الفنية أمام الزمالك، لكن المصري فريق جيد وله ثقل، ولديه جماهير، والمباراة تمثل تحديًا قويًا لـ معتمد جمال".

نتيجة مباراة الزمالك ضد ساجرادا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الفوز بهدف نظيف على حساب فريق ساجرادا الأنجولي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

مباراة الزمالك وساجرادا 

وسجل أحمد سيد زيزو، هدف فوز الزمالك، عند الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة. 

بتلك النتيجة، يكون قد ارتقى الزمالك للنقطة التاسعة متصدرًا جدول ترتيب المجموعة، من جراء الفوز في أول ثلاث جولات في البطولة.

بينما لازال ساجرادا يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة، برصيد خالي من النقاط، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار خلال أول ثلاث نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي