عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصور وفيديوهات مؤثرة.. محمد سلام يواصل دعم غزة

محمد سلام
محمد سلام

يواصل الفنان محمد سلام توضيح موقفه من القضية الفلسطينية ورفض التام لما يفعله العدوان الإسرائيلي في حق أهالي غزة من جرائم مروعة ومجازر بشرية يومية وقتل واعتداء على الأطفال والنساء والشيوخ.

تحيا مصر

محمد سلام يدعم غزة

ويشارك محمد سلام بشكل يومي ومتتالي صور وفيديوهات ترصد ما تعانيه غزة من دمار واعتداء مستمر من إسرائيل، مستنكر دعم الدول العالمية للكيان الصهيوني وتشجيعه على ما يقوم به.

وكان قد تصدر محمد سلام مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد قيامه بـ بنشر رسمة لـ ابنته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري” وظهر في الرسمة مناضل فلسطيني شهر كان قد تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والذي طار من فرحته بالأجواء بعد الانتصار على فريق إسرائيل، قائلا: “ولعت”.

محمد سلام واعتذاره عن موسم الرياض بسبب غزة

وكان محمد سلام قد نال إشادات عريمة من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا بعد خروجه في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، يكشف من خلاله اعتذاه عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي والتي كان من المقرر عرضها في أولى أيام فعاليات موسم الرياض السعودي، مشيرا إلى أنه لن يستطيع أن يخرج في عمل مسرحي يمزح مع الجمهور ويرسم البسمات على وجههم في الوقت الذي يصارع فيه أشقائنا من أجل البقاء أحياء.

أزمة محمد سلام بسبب دفاعه عن غزة

وبعد فيديو محمد سلام انقسمت الأراء إلى شقين، الشق الأول يدعم سلام على موقفه الإيجابي وعدم خوفه وجرائته في توجيه اعتذار رسمي أمام الجمهور عن المشاركة في فعالية فنية في ظل الأزمة التي تعاني منها غزة، والشق الثاني هاجم محمد سلام وأشاروا إلى أن الأمر به تزايد على باقي أصدقائه من الوسط الفني، وكان الذيين وجهوا له لوم صريح الفنان بيومي فؤاد، حيث صدم الجمهور بتصريحات غريبة في ختام عروض مسرحية زواج اصطناعي موجها الشكر للفنان محمد أنور نجم مسرح مصر على انقاذه الموقف وحلوله مكان محمد سلام بعد اعتذاره.

تابع موقع تحيا مصر علي