عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو يعاين ملعب تدريب الأهلي بمدينة الملك عبدالله الرياضية

تحيا مصر

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على معاينة ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية الذي يخوض عليه الفريق تدريباته استعدادًا لخوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تنطلق اليوم الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

وقام مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بمعاينة ملعب التدريب وغرف الملابس بصحبة الكابتن سمير عدلي، المدير الاداري وماهر عبدالعزيز الإداري؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات قبل خوض المران الأول في السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت مصر.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس الاثنين، وكان في استقبالها وفد القنصلية المصرية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

موعد إنطلاق بطولة كأس العالم للأندية

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية بدءًا من اليوم الثلاثاء وحتى 22 ديسمبر الجاري ويخوض الأهلي أول مواجهة له بالبطولة يوم ١٥ ديسمبر أمام الفريق الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، ستكون في تمام الثامنة من مساء الجمعة المقبل الموافق 15 من ديسمبر الجاري.

وينتظر الأهلي، الفائز من مواجهة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، وسيتواجه أمام الفائز منهم مساء الجمعة.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز في المباراة الأولى، للتأهل لمباراة ربع النهائي، حتى يضمن تحقيق ميدالية خلال تلك النسخة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، فتتولى قناة ssc السعودية، مهمة إذاعة تلك المباراة. 

مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

ويخوض الأهلي أولى مبارياته في البطولة يوم 15 ديسمبر الجاري مع الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاندسيتي.

بطولة كأس العالم للأندية، ستنطلق بداية من 12 من ديسمبر المقبل وتستمر حتى 22 من نفس الشهر، وتستضيفها المملكة العربية السعودية، ويشارك فيها 8 أندية، على رأسهم ( الأهلي، مانشستر سيتي، اتحاد جدة، أوكلاند سيتي، بطل ليبرتادوريس).

تابع موقع تحيا مصر علي