عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن ينظم أكبر وأضخم مسيرة للجان الانتخابية بقنا

قنا
قنا

نظم حزب مستقبل وطن بـ قنا، أكبر وأضخم مسيرة للجان الانتخابية بمدينة قنا، في اليوم الثالث من الاعملية الانتخابية التي أنطلقت صباح أول أمس.

تحيا مصر

مسيرة حزب مستقبل وطن بـ قنا تدوب الشوارع

وقد حرص حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، اليوم برئاسة  محمد عبدالفتاح آدم مسيرة حاشدة للجان الانتخابية انطلقت من أمام مقر الحزب بميدان مسجد ناصر وسط المدينة، من أجل حث المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية التي من المقرر لها الانتهاء مساء يوم الثلاثاء، قبل عملية بدأ فرز صناديق الانتخابات.

المشاركين في مسيرة حزب مستقبل وطن بـ قنا

شارك في المسيرة الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور محمد الديب نقيب أطباء قنا وعمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا والنائب اللواء خالد خلف الله والنائب اللواء هشام الشعيني و النائب مصطفي محمود مصطفي والنائبة رحاب الغول والنائبة سحر صدقي خليفة أعضاء مجلس النواب  والنائب محمد كمال موسي عضو مجلس الشيوخ وأكثر من ٥ آلاف مواطن. 

وانطلق المسيرة من أمام مقر حزب مستقبل وطن بمدينة قنا مرورا بشارع ٢٣ يوليو رافعين الإعلام مرددين هتاف " تحيا مصر " مرورا بميدان الساعة وصولا إلى لجنه فاطمة الزهراء الابتدائية للإدلاء المقيدين في جدول تلك اللجنة بأصواتهم في أخر أيام الانتخابات الرئاسية.

أمين حزب مستقبل وطن بـ قنا يشيد بوعي المواطنين

وأكد محمد عبدالفتاح آدم أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا علي أن احتشاد الآلاف من أبناء محافظة قنا تأكيدا واضحا علي وعي المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية دعما للدولة المصرية لاستكمال جهود بناء الجمهورية الجديدة و الاستمرار في تحطيم أرقام المشاركة في الانتخابات الرئاسية السابقة.

وأشاد أمين حزب مستقبل وطن بـ قنا، بتضافر كافة الكيانات الشبابية والسياسية الداعمة للدولة المصرية والحراك السياسي الكبير الذي يقوده الكيان الأكبر وأحد أعمدة السياسية الرئيسية في مصر وهو حزب مستقبل وطن تحت رئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب رئيس مجلس الشيوخ  والنائب أحمد عبد الجواد أمين تنظيم الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي