عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادات محافظة دمياط يشاركون في الانتخابات الرئاسية

دمياط
دمياط

شارك قيادات محافظة دمياط في الانتخابات الرئاسية في يومها الثالث من خلال الخروج في مسيرات حاشدة حثت على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

تحيا مصر

مسيرة حاشدة تجوب شوارع دمياط

وقد حرص بعض القيادات في محافظة دمياط في المشاركة في المسيرات الحاشدة التي ضمت جميع أطياف أبناء المحافظة من أجل تشجيع المواطنين على الخروج من أجل المشاركة في العملة الانتخابية التي من المقرر أن تنتهي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، قبل البدأ في عملية فرز الصناديق الانتخابية لـ معرفة الفائز في بمنصب رئيس الجمهورية من المرشحين الـ4 الذين يتسابقون على العرس الديموقراطي.

وقد جابت المسيرة الحاشدة والتي ضمت قيادات من كافة فئات المجتمع، شوارع محافظة دمياط، من أجل حث المواطنين الذين لم يخرجوا في اليوم الأول والثاني، على الخروج في اليوم الثالث قبل إغلاق صناديق الاقتراع مساء اليوم الأحد، مؤكدين على أنهم خرجوا من أجل المشاركة في العرس الديموقراطي في مشهد تاريخي تسطره محافظة دمياط.

مدير مستشفى دمياط العام: خرجنا من أجل تكملة المشوار

وقد أكد محمد اللبان مدير المستشفى العام بمحافظة دمياط، لموقع "تحيا مصر"، أن خرج في المسيرة الحاشدة في المحافظة من أجل أن يكمل المشوارع مع القيادة السياسية، في ظل توحد الجيش والشعب على مصلحة الوطن، من أجل تكملة المسيرة وبناء الوطن، فيما أشار النائب محمد أبو حجازي أن جميع الفئات من كبار سن و شباب سطروا مشهد تاريخي من خلال الخروج و المشاركة في العملية الانتخابية.

" src="">

الأزهر الشريف حريص على المشاركة في أي شيء لاستقرارالوطن

فيما صرح الشيخ وسيم، عضو من الأزهر الشريف في محافظة دمياط، أن الأزهر الشريف دائما ما يحرص على دعم الاستقرار ومن السباقين في المشاركة في أي عملية تهم الوطن ومن بينها الانتخابات الرئاسية التي تشهدها مصر في الوقت الحالي، و  التي تأتي في وضع يراهن فيه الجميع على أمن وسلامة البلاد، مناشدين الجميع من أجل الخروج و المشاركة في العملية الانتخابية بغض النظر عن المرشح الرئاسي الذي يختاره ويراه ممثل له

تابع موقع تحيا مصر علي