عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطفي لبيب يدلي بصوته في ثالث يوم بالانتخابات الرئاسية

لطفي لبيب  _ أرشيفية
لطفي لبيب _ أرشيفية

حرص الفنان لطفي لبيب، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية باليوم الثالث والأخير، وذلك بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة  شريف حجاج مناع في مصر الجديدة.

تحيا مصر

تصريحات لطفي لبيب 

من جانبه، قال لطفي لبيب: في الجيش أدركوا إن أنا مسيحي بعد عدة سنوات.. واحد قالي انت ما بتصليش معانا ليه؟ قولتله والله عندي عذر.. قالي عذر إيه يعني؟ قولتله مسيحي يا أخي.

وأضاف، ماكانش فيه الكلام ده.. مفيش حاجة اسمها مسلم ومسيحي.. الكلام ده ما كانش وارد ولو للحظة.. خالص.

لطفي لبيب ينهار من البكاء

هذا وانهار الفنان لطفي لبيب من البكاء في حفل ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته الخامسة. وذلك عند صعوده على خشبة مسرح «الهناجر» بدار الأوبرا، وحرص الجمهور على توجيه له التحية.

وخلال مداخلة هاتفية له ببرنامج يحدث في مصر قال لطفي لبيب: حب جمهوري وبحب مصر كلها، أنا صحتي كويسة، وبخير، وشاركت في فيلم مرعي البريمو، وما أجمل هنيدي، استضافني في هذا الفيلم، أنا ضيف في الفيلم.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي لـ فادي خفاجة بعد انهياره بسبب قلة العمل: يمكن الناس مش حباك ومعندكش قبول 

ناقدة فنية: طريقة نقد الفنان زي الأم اللي بتربي ولادها بالتفاهم أو اللي بتولع في صوابعهم 

وتابع، ولكن أنا عملت مع هنيدي تقريبا كل أفلامه، من جاءنا البيان التالي لصاحب صاحبه، فشكرا لمحمد هنيدي اللي رجعني اقعد في الكواليس، وأعيش في جو اللوكيشن، أنا متربي في الكواليس، وسنين عمري مقضيها في اللوكيشنات، والشغل في اللوكيشن ممتع جدا ، وبشكر كل اللي اشتغلت معاهم، وأتمنى الفيلم يعجب الناس.

جدير بالذكر أن فيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد.

لطفي لبيب يتألق في فيلم كاملة

وتألق لطفي لبيب فيلم كاملة، والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر بدورته الثانية، وشارك في بطولته إنجي المقدم، وتأليف محمد عبدالقادر، وإخراج جون إكرام.

وحقق لطفي لبيب نجاح واسع في الموسم الرمضاني، بمسلسل راجعين يا هوى، كضيف شرف مع خالد النبوي، وتحدث حينها عن مشاركته في العمل، وقال : سعيد بالمشاركة في مسلسل راجعين يا هوى مع خالد النبوي، خاصة أني أقدم دور والد النبوي في الأحداث وهو السبب في مشاركتي كضيف شرف في العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي