عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. محمد أحمد ماهر شقيق أحمد العوضي في مسلسل حق العرب

محمد أحمد ماهر وأحمد
محمد أحمد ماهر وأحمد العوضي _ أرشيفية

تعاقد الفنان محمد أحمد ماهر على المشاركة في مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

تحيا مصر 

شخصية محمد أحمد ماهر في مسلسل حق عرب

 

وكشف محمد أحمد ماهر أنه يجسد في العمل شخصية شقيق بطل العمل الفنان أحمد العوضي، مشيرا إلى أنه يؤكد للجمهور أنه سوف يشاهد عملا قويا خلال المنافسة الرمضانية المقبلة.

وأوضح ماهر أنه لا يمكن الإفصاح عن باقي تفاصيل دوره في المسلسل؛ مؤكدا أن هناك مفاجآت قوية سوف تجمعه مع أحمد العوضي في المسلسل؛ ومعبرا عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الذي يضم نخبة كبير من النجوم وبقيادة المخرج إسماعيل فاروق. 

أبطال مسلسل حق العرب

ويعد مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، هدى المفتى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

من جانبه، قال أحمد العوضي خلال لقائه بموقع تحيا مصر على هامش مهرجان وشوشة للأفضل 2023 الذي أقيم في مساء أمس الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري:  ميفنعش يكون في ضرب على أخواتنا  وأطلع أعمل أغنية وأبين للناس إني مش حاسس بيهم.. محدش قالك متشتغلش بس احترم مشاعر الأخريين.

تصريحات أحمد العوضي 

وتابع أحمد العوضي، قائلا: جينا بعلم فلسطين عشان نقول لكله إننا متضامين معاهم وبنحرص على توصيل صوتنا لأكبر عدد ممكن ومش ناسينهم حتى وإحنا بنحتفل.

هذا وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج إسعاد يونس الذي يعرض عبر قناة دي إم سي: كان لينا هدف أنا وياسمين نعمل مسلسل يتساهل الناس تتفرج عليه ويحترم عقولهم.

وتابع، مدرب اللهجة خاص بالكلام لكن الطريقة بتاعت اللكنة تعايشت مع واحد من سوهاج والراجل اللي تعايشت معاه لما بيتعصب بيتكلم بسرعة وأنا بقيت أفهم الكلام منه وقعدت طول الوقت بتكلم صعيدي والبيت بتكلم صعيدي وفي كل حتة .

اقرأ أيضًا.. 

إيمي طلعت زكريا تكشف عن موعد عرض مسلسل السجل الأسود

واستطرد، أنا معتز بنشأتي وبحب طفولتي في عين شمس وأنا سيبتها من قريب وطالع بأخلاق وأصول أهل عين شمس وحاسس إني سفير للطبقة الشعبية وده خلاني محتفظ بأصورلهم وعادتهم.

وأضاف، والدتي توفت وأنا عندي 9 سنين، ووالدي اللي رباني أنا وأخويا عشان كده شخصيتي ناشفة والبيت كان بسيط كان 60 متر.

واختتم أحمد العوضي حديثه قائلًا: والدي محرمنيش من حاجة بس على قده ووالدي اداني الحرية إني اشتغل ممثل، وكنت مُحمل بتجارب عين شمس وخبراتها كنت عايز أعمل نفسي وكنت عايز إي حاجة حاجة انجح بيها انزل اشوف صدى الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي