عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

موعد مباراة الأهلي والاتحاد.. تمكن نادي الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا في افتتاح كأس العالم للأندية بثلاثية نظيفة، وصعد لمواجهة الأهلي في الدور الثاني للبطولة، ويستمر البحث حاليا عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

تقام مباراة الأهلي والاتحاد في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية، يوم الجمعة القادمة، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد، وتبث مباراة الأهلي والاتحاد عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فهد العتيبي.

مباراة الأهلي والاتحاد

موعد مباراة الأهلي والاتحاد، وسيتواجد المعلق المصري مدحت شلبي للتعليق على مواجهة الأهلي والاتحاد في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية.

وستكون المواجهة الأولى في الدور الثاني بكأس العالم للأندية بين ليون المكسيكي وأوراوا ريد دياموندز الياباني، وتقام يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف مساء.

كأس العالم للأندية

وتبث مباراة ليون وأوراوا ريد عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي، ويلعب الفائز أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور نصف النهائي.

أخبار الأهلي المصري: تاريخ مواجهات الأهلي المصري والاتحاد السعودي.. لمن  كانت الغلبة؟ - المشهد
الأهلي والاتحاد

كأس العالم للأندية| الاتحاد يفوز على أوكلاند سيتي (0/3) ويصعد لمواجهة الأهلي

كأس العالم للأندية.. انتهت مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023 بفوز العميد بثلاثية نظيفة، والتأهل للدور الثاني.

نتيجة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

كأس العالم للأندية، وصعد الاتحاد لمواجهة النادي الأهلي في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية، مساء الجمعة القادمة على ملعب الجوهرة المشعة.

وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في مباراة اليوم، وقدم مستوى كبير وخرج بشباك نظيفة من أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة

كأس العالم للأندية، سجل رومارينهو هدف الاتحاد الأول في مباراة اليوم في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وبعد 5 دقائق تمكن نجولو كانتي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 40 اختتم كريم بنزيما ثلاثية الاتحاد بعد جملة رائعة وصناعة من مهند الشنقيطي.

كاس العالم للأندية

كأس العالم للأندية، وحصل نجولو كانتي لاعب الاتحاد على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك بعدما قدم مستوى كبير خلال مجريات اللقاء وقبل خروجه في منتصف الشوط الثاني من أجل إراحته استعدادا لمواجهة الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي