عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم تخذل مصر أبدا.. النائب أحمد عبد الجواد يوجه الشكر للسيسي: مكملين معاك نحو الجمهورية الجديدة

النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد

وجه النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم بالحزب، الشكر للشعب المصري ولجميع أعضاء الهيئة البرلمانية والقيادات والكوارد التنظيمية لحزب مستقبل وطن المنتشرة بكافة ربوع الوطن حتى مستوى الوحدة الحزبية على المشهد المشرف والجهد العظيم الذين بذلوه في تسطير هذه الملحمة الوطنية التي نالت إشادة الجميع وأظهرت قدرات كوادرنا وقياداتنا التنظيمية.

مسيرة لمستقبل وطن

جاء ذلك خلال مسيرة لحزب مستقبل وطن، احتفالا بانتهاء الانتخابات الرئاسية، بمشاركة النائب عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية البرلمانية، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب.

وأكد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أنه لم يكن هذا المشهد الذي نفتخر به إلا نتاج لجهد كبير طوال الشهور الماضية.

مستقبل وطن يدعم السيسي

وأضاف: وتأكيدا لدعمنا الذي أعلناه منذ أول يوم للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي بنى جسور من الثقة والمحبة طوال السنوات الماضية مع أبناء شعبنا العظيم.. الذي خرج بصورة مشرفة ومبهرة تعبر عن وعيه وإرادته في استكمال مسيرة الإنجازات.

وقال "عبد الجواد": "شكرا ليك يا ريس.. لم تخذل مصر أبدًا.. ومكلين معاك نحو الجمهورية الجديدة".

حملة السيسي تشكر الشعب المصري

في سياق متصل، قالت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إنها سير العملية الانتخابية من خلال غرفة عمليتها المركزية في اللجان الفرعية بجميع المحافظات المصرية على مدار اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية 2024، والذي شهد استمرار توافد حشود الناخبين بشكل كبير على مقار الاقتراع خلال الثلاثة أيام، وهي كثافات غير مسبوقة.

حملة السيسي توجه الشكر للشعب المصري
وتقدمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بكل الشكر والتقدير للشعب المصري الوطني، إذ إنه أعطى من خلال المشاركة الشعبية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية على مدار الثلاثة أيام الدرس الحقيقي للجميع، بما يثبت الوعي الكامل بالتحديات التي يمر بها الوطن في المرحلة الراهنة، وبما يعكس إدراك الشعب المصري العظيم بالحفاظ على مقدرات وطنه والاصطفاف الدائم خلف وطنهم من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، حيث إن هذا المشهد المهيب يعكس المظهر الحضاري العظيم الذي يصنعه المصريون بكل ما لديهم من قوة في كافة الاستحقاقات السياسية ويؤكد ان الوطن يحيا بشعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي