عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي: الأهلي كبير أفريقيا والاتحاد السعودي كبير آسيا

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أحمد حجازي.. علق أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد السعودي عن المواجهة القادمة أمام النادي الأهلي في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

تصريحات أحمد حجازي

وقال أحمد حجازي في تصريحات تليفزيونية بعد مواجهة أوكلاند سيتي، سعيد بتحقيق الفوز والتأهل للدور القادم في كأس العالم للأندية، وخطوة جيدة للفريق.

وأكمل أحمد حجازي، كان من الممكن أن نسجل عدد أهداف أكبر في الشوط الثاني، ولكن كنا نريد الحفاظ على الأداء والنتيجة، حتى لا نتعرض للإرهاق.

كأس العالم للأندية

وتابع أحمد حجازي، المباراة القادمة أمام أكبر ناد في أفريقيا، وستكون أمام أكبر ناد في آسيا وأتمنى أن نحقق الفوز والصعود للدور القادم.

واختتم أحمد حجازي تصريحاته، أشكر الجماهير على الدعم الكبير والقادم أفضل للفريق في كأس العالم للأندية.

مدرب اتحاد جدة: مواجهة الأهلي صعبة وسنقدم مستوى أفضل

مدرب اتحاد جدة.. قال مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، بأنه سعيد بالتأهل للدور القادم في بطولة كاس العالم للأندية، ومواجهة النادي الأهلي.

تصريحات مدرب اتحاد جدة

وقال جاياردو في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلا، قدمنا مستوى جيد أمام أوكلاند سيتي، والمستوى في المباراة القادمة أمام النادي الأهلي سيكون أفضل بكل تأكيد.

وتابع مدرب اتحاد جدة، الأهلي فريق صعب وقوي، وسنلعب أمام جماهيرنا وسنجاول تقديم أفضل أداء في المباراة والوصول للدور نصف النهائي ومواجهة فلومينينسي.

كأس العالم للأندية

وأردف مدرب اتحاد جدة، كان هناك ثقة بالنفس من جانب اللاعبين والروح كانت رائعة وهذا هو الأهم، وقررت هدوء رتم المباراة في الشوط الثاني من أجل المواجهة القادمة.

وواصل مدرب اتحاد جدة، جمهور الاتحاد رائع للغاية وأتمنى أن نسعدهم بشكل مستمر في المباريات القادمة وفي جميع المسابقات.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

ويلعب الاتحاد أمام النادي الأهلي يوم الجمعة القادمة، وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق مدحت شلبي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد.. تمكن نادي الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا في افتتاح كأس العالم للأندية بثلاثية نظيفة، وصعد لمواجهة الأهلي في الدور الثاني للبطولة، ويستمر البحث حاليا عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد.

تابع موقع تحيا مصر علي