عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي يتصدر بنسبة 92.5 %.. نتيجة محاضر الفرز باللجان الفرعية في الانتخابات الرئاسية بقسم دمنهور

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.. أعلنت اللجنة العامة بقسم دمنهور نتيجة محاضر الفرز باللجان الفرعية في الانتخابات الرئاسية 2024.

تحيا مصر

نتيجة محاضر الفرز باللجان الفرعية

وجاءت نتيجة محاضر الفرز باللجان الفرعية في الانتخابات الرئاسية 2024 بدمنهور كالتالي:

عبد الفتاح السيسي: 200 ألف و810 بنسبة 92.5 %
فريد زهران: 3035 بنسبة 1.4%
عبد السند يمامة: 3411 صوتا بنسبة 1.57%
حازم عمر: 9928 ألف بنسبة 4.48%

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

حيث بدأت اللجان العامة، في استقبال محاضر فرز اللجان الفرعية في الانتخابات الرئاسية 2024 واعلنت النتائج فى عدد من الدوائر والمحافظات.

بينما اكتسح الرئيس عبد الفتاح السيسي  الأصوات اللجنة العامة ببني سويف تعلن نتيجة فرز الانتخابات الرئاسية باللجان الفرعية

عبد الفتاح السيسي: 152 ألف 684 صوتا
فريد زهران: 3000 صوتا
عبد السند يمامة: 323 صوتا
خزام عمر: 3247 صوتا

ويذكر أنه أغلقت اللجان على مستوى الجمهورية عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية في الساعة التاسعة مساء، باستثناء بعض اللجان الفرعية التي مكنت الناخبين المتواجدين بعد التاسعة من الإدلاء بأصواتهم.

وتقدمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بكل الشكر والتقدير للشعب المصري الوطني، إذ إنه أعطى من خلال المشاركة الشعبية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية على مدار الثلاثة أيام الدرس الحقيقي للجميع، بما يثبت الوعي الكامل بالتحديات التي يمر بها الوطن في المرحلة الراهنة، وبما يعكس إدراك الشعب المصري العظيم بالحفاظ على مقدرات وطنه والاصطفاف الدائم خلف وطنهم من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، حيث إن هذا المشهد المهيب يعكس المظهر الحضاري العظيم الذي يصنعه المصريون بكل ما لديهم من قوة في كافة الاستحقاقات السياسية ويؤكد ان الوطن يحيا بشعبه.

حملة السيسي تشكر الهيئة الوطنية للانتخابات

كما تتقدم الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، بالشكر للهيئة الوطنية للانتخابات، على جاهزية وانتظام عمل لجان الاقتراع على مدار الثلاثة أيام، خاصة في ظل التوافد الكبير من المواطنين على صناديق الاقتراع.

وأكدت الحملة الرسمية، أنه على مدار الثلاثة أيام ومن خلال المتابعة مع مندوبيها ووكلائها باللجان الفرعية والعامة، لم يتم رصد أي مخالفات أو ما يعيق سير العملية الانتخابية.

تابع موقع تحيا مصر علي