عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة زوج إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة.. ياسمين عبد العزيز ترد على زيارتها لتل أبيب.. وهذه حقيقة ظهور عبلة كامل مع صاحبة السعادة

عبلة كامل وياسمين
عبلة كامل وياسمين عبد العزيز _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

وفاة زوج إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة وتشييع جثمانه غدًا بمسجد الشرطة

كشفت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة السابقة، عن وفاة زوجها المهندس مدحت شليق، ومن المقرر تشييع جثمانه غدًا بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

وكتبت إيناس عبد الدايم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى منذ قليل الأستاذ المهندس مدحت شليق، زوج الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة الأسبق صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر غدا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد نسألكم الدعاء.

بيتفاوضوا معاها.. حقيقة ظهور عبلة كامل مع صاحبة السعادة في رأس السنة

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية حول تواصل إعداد فريق برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس مع الفنانة عبلة كامل لتكون ضيفة حلقة رأس السنة.

ولكن كالعادة رفضت عبلة كامل الظهور الإعلامي لأنها تخجل من التحدث عن نفسها، حتى عندما قررت الابتعاد عن الفن انسحبت في هدوت تام ولم تصرح بأي شي.

وسبق وقال المنتج جمال العدل أن عبلة كامل قررت اعتزال الفن وهذا حسب توقعه لكنها لم تخبره بأي شئ عن هذا الأمر.

ياسمين عبد العزيز ترد على أنباء زيارتها لتل أبيب: علم فلسطين حرقكم أوي

خرجت النجمة ياسمين عبدالعزيز، للرد على أنباء اتهامها بزيارة تل أبيب قبل أيام من رفعها علم فلسطين خلال تكريمها في حفل وشوشة رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز، صور  اتهامها بزيارة تل أبيب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث كتب أحدهم: شعوب عاطفية نايمة فى العسل، ياسمين المتضامنة مع الفضية الفلسطينية هى ذاتها كانت فى زيارة قبل أيام لتل أبيب.

لتنفي ياسمين عبد العزيز زيارتها لتل أبيب، وتعلق قائلة: تل أبيب.. ياولاد الإيه.. العلم حرقكم أوي كده.

على الصعيد الآخر، قالت ياسمين عبد العزيز عن وعكتها الصحية: كنت بموت وجاتلي رسالة التربى بيجهز التربة وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة أصدق أنى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس.

اقرأ أيضًا.. 

ناقدة فنية: طريقة نقد الفنان زي الأم اللي بتربي ولادها بالتفاهم أو اللي بتولع في صوابعهم 

وتابعت ياسمين عبد العزيز، أنا كنت داخلة أعمل العملية ودكتور النساء هو الدكتور الشخصي ليا، والحالة اللي عندي موجودة عن الكثير من السيدات، وأول عملية قامت بعملها للمرض الذي كان عندي من وأنا عندي 16 سنة، مضيفة أنا عملت حوالي 4 عمليات في نفس الشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي