عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: مارسيل كولر وخالد بيبو مظلومين في الأهلي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

الأهلي.. قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بأن النادي الأهلي سيقدم بطولة كبيرة في كاس العالم للأندية، وسيتمكن في تحقيق الفوز على الاتحاد السعودي.

تحيا مصر

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية، اتحاد جدة السعودي فريق قوي للغاية، ولكن الأهلي يستطيع أن يحقق الفوز وأراهن على فوز النادي الأهلي في هذه المباراة والصعود للدور نصف النهائي.

وتابع أحمد حسام ميدو، مارسيل كولر مدرب الأهلي يتعرض للظلم في الوقت الحالي، لأنه كان هناك ضغط كبير في المباريات مع بداية الموسم والمشاركة في الدوري الأفريقي كانت لها ضرر كبير على الفريق بدنيا.

نادي الزمالك

وأردف أحمد حسام ميدو، النادي الأهلي شارك في بطولة الدوري الأفريقي بسبب المقابل المادي فقط، ولكنها كانت لها تأثير سلبي على الفريق، وهو ما أجبر كولر على التدوير في الفترة الأخيرة.

وواصل أحمد حسام ميدو، مارسيل كولر مدرب كبير وجيد جدا، أما عن خالد بيبو فهو مظلوم في النادي الأهلي، وهناك مرحلة انتقالية في الأهلي حاليا وحالة من تذبذب المستوى.

النادي الأهلي

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، قرار تعاقد الأهلي مع أنتوني موديست خطأ كبير وكيف يتم التعاقد مع لاعب عمره 35 سنة ولم يحضر فترة الاعداد قبل انتقاله للنادي الأهلي، ولو نجح في الأهلي سيكون نجاح متأخر، وأحب محمود الخطيب وأنصحه بالتعاقد مع مدير تقني لديه دراسة مميزة.

أحمد حسام ميدو: من الممكن فوز الزمالك بالدوري والكونفدرالية.. وشيكابالا أسطورة

الزمالك.. قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق السابق تعرض للظلم لأنه جاء في توقيت صعب للغاية وكان هناك العديد من الأزمات داخل النادي.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية، أوسوريو كان مدرب عنيد للغاية وكنت أتحدث معه كل يوم من أجل إرسالة بعض الرسائل الهامة ولكنه كان عنيد جدا، وكنت أقدم له نصائح فنية بسيطة.

وأكمل أحمد حسام ميدو، الزمالك من الممكن أن يفوز بالدوري المصري والأهم لعب كل مباراة من أجل الفوز، ويستطيع الزمالك أيضا أن يفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي