عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر.. يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة النجم الأحمر الصربي اليوم الأربعاء في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويستمر البحث عن موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر

تنطلق مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر اليوم الأربعاء في تمام الثامنة إلا ربع مساء وتبث عبر بي إن بورتس 2 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر، ويستضيف ملعب راجكو ميتيتش مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي والنجم الأحمر في الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي والنجم الأحمر قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر، ويغيب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند عن مان سيتي في مباراة اليوم بداعي الإصابة.

دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر، يتواجد مان سيتي في صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، وبينما يتواجد النجم الأحمر في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش

خط الدفاع: جوسكو جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، كايل والكر

وسط الملعب: جون ستونز، رودريجو، ماتيو كوفاسيتش

خط الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، جاك جريليتش

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة  الناقلة - كورة 365
مانشستر سيتي

دوري أبطال أوروبا| مانشستر يونايتد يغادر من الباب الصغير ومعجزة كوبنهاجن وبنفيكا وريال مدريد بالعلامة الكاملة

دوري أبطال أوروبا.. أسدل الستار من جديد على بعض من مجموعات دوري أبطال أوروبا، في اليوم قبل الأخير لمباريات الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وكانت البداية بوداع إشبيلية الإسباني بعد الخسارة أمام لانس الفرنسي.

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

وضمن أرسنال صدارة المجموعة الثانية ولك بعد التعادل أمام آيندهوفن الهولندي بهدف لكل فريق، وصعد آيندهوفن مستغلا نقطة التعادل والوصول للنقطة التاسعة، بينما انتقل لانس للدوري الأوروبي، وغادر إشبيلية من الباب الصغير.

وكانت هناك مفاجأة كبرى بمغادرة مانشستر يونايتد البطولات الأوروبية كاملة وعدم التواجد على الأقل في الدوري الأوروبي بداية من الدور المقبل، وذلك بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني على ملعب، وصعود كوبنهاجن الدنماركي للدور القادم بعد الفوز على جالطة سراي التركي في الجولة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي