عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: معتمد جمال يجدد طلبه برحيل ثلاثي الزمالك.. وعرض سعودي لـ شيكابالا

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك قرر عدم الدفع بالثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري في المباريات حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، رغم عودتهم للتديبات الجماعية.

تحيا مصر

وقال محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "معتمد جمال جدد طلبه لإدارة الزمالك برحيل الثلاثي عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وتعويضهم بعناصر آخرى، في ظل الأزمة الأخيرة، وعدم استعداداه لمواجهة الجماهير حال الدفع بأي لاعب منهم في المباريات، وكذلك عدم التشويش على اللاعبين بعد الانتصارات التي تحققت مؤخرا".

وأضاف محمد شبانة: "الزمالك صرف مكافأت الفوز في مباريات الكونفدرالية على فرق أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي، من أجل تحفيز اللاعبين قبل لقاء المصري يوم الخميس في برج العرب".

وواصل محمد شبانة: "الزمالك سيحصل على 10 مليون جنيه نظير المشاركة في دورة الإمارات المقرر لها الشهر المقبل، والتي يشارك فيها بجانب أهلي جدة والاتفاق السعوديين والوحدة الإماراتي.

وأكمل محمد شبانة: "فوجئ الزمالك بوجود عرض من أحد أندية دوري يلو السعودي للتعاقد مع شيكابالا، لكن تم الاستقرار على تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد مع أفضلية التمديد لموسم آخر، واللاعب رحب بالبقاء بدون شروط لرغبته في البقاء داخل النادي".

معتمد جمال يقرر تصعيد ثنائي مواليد 2005 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005 للمشاركة في التدريبات التي أقيمت عصر يوم الاثنين الماض على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُقحم نفسه في مقدمة جدول ترتيب الدوري، والتي يبتعد عنها باحتلاله المركز العاشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في مباراتين.

آخر مواجهة للزمالك في الدوري، تمكن فيها من الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق فيوتشر.

نتيجة مباراة الزمالك ضد  ساجرادا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الفوز بهدف نظيف على حساب فريق ساجرادا الأنجولي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي