عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، وذلك بعدما ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل ”، حيث مقرر أن يتواجه الفارس الأبيض أمام نظيره المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام المصري، سيكون في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 14 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُقحم نفسه في مقدمة جدول ترتيب الدوري، والتي يبتعد عنها باحتلاله المركز العاشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في مباراتين.

آخر مواجهة للزمالك في الدوري، تمكن فيها من الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق فيوتشر. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة، يزداد عليها البحث، مثلما يتم البحث عن موعد مباراة الزمالك:

تُنقل مباراة الزمالك القادمة أمام المصري، عبر فضائية أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية. 

ويعيش نادى الزمالك لحظات سعيدة، وذلك بسبب كثرة الانتصارات المتتالية التي يحققها النادي خلال الفترات الأخيرة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد عقب الفوز على ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية.

الزمالك راحة من التدريبات 

 واستأنف نادى الزمالك تدريباته عصر أمس الاثنين  على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي