عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقت إضافي في مباراة الأهلي و اتحاد جدة حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل

تحيا مصر

أخطروا مسئولو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية ووفد «فيفا» مسئولي الأهلي بأن مباراة الفريق يوم الجمعة أمام اتحاد جدة ستشهد وقتا إضافيا حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين.

تحيا مصر

وشهد الاجتماع التحضيري للأهلي قبل خوض مباراته الأولى بكأس العالم للأندية 2023م الحديث عن كافة الامور التنظيمية والإدارية الخاصة بالبطولة والملاعب التي تستضيف المباريات وملاعب التدريب والانتقالات وفندق الإقامة والمحاذير الطبية وتوقيت الإحماء ووصول الفريق لملعب المباراة، وكذلك كل الأمور المتعلقة بدور كل فرد في البعثة خلال أحداث المباراة وبعدها حتى العودة لفندق الإقامة.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد جده

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

افتتاح كأس العالم للأندية 

وتنظم السعودية بطولة كأس العالم للأندية، خلال الفترة ما بين 12 من ديسمبر وحتى 22 من نفس الشهر، بمشاركة 7 أندية من مختلف قارات العالم.

ويأتي النادي الأهلي، على رأس المشاركين في تلك النسخة الأخيرة من نظام البطولة المعهود، لأن منذ بداية النسخة المقبلة، سيتم تغيير نظام البطولة وسيزداد أعداد المشاركين فيها.

جوائز كأس العالم للأندية 

ورصد الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، جوائز مالية ضخمة للمشاركين في تلك البطولة، ويمكن رصدها كالتالي: 

_ البطل 5 ملايين دولار

_  الوصيف 4 ملايين دولار

_  المركز الثالث  2.5 مليون دولار

_   المركز الرابع  2 مليون دولار

_   المركز الخامس 1.5 مليون دولار

_ المركز السادس يحصل على مليون دولار

_  المركز السابع والأخير فيحصد 500 ألف دولار.  

تصريحات محمود كهربا قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم 

وقال كهربا: «قبل كل مباراة بـ24 ساعة وقبل الخلود للنوم، أفكر جيدًا ماذا سأفعل في اللقاء، وكيف سأساعد زملائي من أجل تحقيق الفوز، وكيف سأتعامل مع الفرص التي تتاح من أجل التسجيل، وهدفي في شباك الهلال تخيلته بالفعل، وأنني سوف أتسلم كرة عالية، وأضعها ببطن قدمي في الزاوية البعيدة، وهو ما حدث في الهدف وفي النهاية هو توفيق من عند الله».

تابع موقع تحيا مصر علي