عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الدسوقي يشيد بنسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد لـ تحيا مصر: «أنتمي لحزب مستقبل وطن الداعم للرئيس ولكننا لم نوجه أي ناخب»

علي الدسوقي
علي الدسوقي

قال النائب علي الدسوقي، عضو مجلس النواب، إن الاقبال والمشاركة كانت على درجة عالية جدًا فاق كل التوقعات، فلم يكن لها أي مثيل، مشيرًا إلى أن تزايد نسبة الاقبال خير دليل على رضا الشعب المصري عن القيادة السياسية الحالية، بعدما أثبتت قدرتها على حماية الأمن القومي المصري وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين، لاسيما بعد الموقف الحازم لمصر تجاه القضية الفلسطينية.

تحيا مصر

الشعب المصري شارك بقوة في العملية الانتخابية

وأشار الدسوقي في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الشعب المصري شارك بقوة في العملية الانتخابية، مشيدًا بالاستعدادات للعملية الانتخابية سواء من قبل الهيئة الوطنية أو الجهات الأمنية، وكذلك دور القضاة وتعاملهم بحيادية تامة مع الناخبين.

حزب مستقبل وطن

وتابع:" أنا بأنتمي لحزب مستقبل وطن، الداعم للرئيس السيسي، وشاركت في تنظيم العملية الانتخابية ولكني لم أوجه أي شخص لانتخاب مرشح بعينه، بل كان كل ما نؤكد عليه اظهار صورة حضارية رائعة واتمام العملية الانتخابية بحيادية ومهنية مشرفة".

واستكمل:" دورنا توضيح أهم انجازات للرئيس السيسي، ولكن دون توجيه الناخبين، موضحًا أن هناك أكثر من 30 ألف مشروع تنموي شهدته الدولة المصرية خلال فترة حكم الرئيس السيسي، وهو ما نذكر به الشعب".

عدم رصد أية تجازات بالعملية الانتخابية

وأشاد بعدم رصد أية تجازات وهي بمثابة أمر غير مسبوق، فلم أرى أي مشكلة في التنظيم أو في اللجان على مدار متابعتي لسير العملية الانتخابية، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يشارك بحب شديد والأكثرية مؤيدة للرئيس السيسي، مع الاحترام الكامل للمرشحين الأخرين.

وأضاف الدسوقي، أن المرحلة الحالية تحتاج لاستكمال لخطة البناء التي بدأها الرئيس السيسي، متمنيًا أن تكون مصر في أفضل حال دائمًا وأبدًا.  

وكانت قد قالت النائبة منى عمر، عضو مجلس النواب، إنه لاشك أن مشهد نزول المواطنين بكثافة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية يعكس بقوة الحس الوطني الكبير لدى الشعب المصري.

ترسيخ الديمقراطية في الوطن

وأكدت عمر في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن وعي المواطن وحرصه على ترسيخ الديمقراطية في الوطن الغالي، سبب رئيسي لتزايد الاقبال والمشاركة، مشيدة بمشاركة 45% من المقيدين بقاعدة الناخبين.

وتابعت:" المواطن بمشاركته الايجابية يوجه رسالة للعالم أجمع أن مصر دولة قوية بشعبها الواعي وجيشها العظيم".

تابع موقع تحيا مصر علي