عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو جبل يقود قائمة البنك الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أعلن طارق مصطفى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة فريق الجونة، غدا الخميس على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

واختار طارق مصطفى 22 لاعبًا لقائمة البنك الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الجونة في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة البنك الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري 

حراسة المرمي: محمد أبوجبل، أحمد صبحى، حسن شاهين .

خط الدفاع: أيمن أشرف، أمير مدحت، اسحاق يعقوبو، محمود الجزار ، عاصم صلاح ، علاء عطا،  خالد مصطفى.

خط الوسط: أحمد النادرى، عماد فتحى، أحمد سعيد، احمد مدبولى، إبراهيم حسن، محمد فتحي جريندو ،سعيدو سيمبوري، سيرجى اكا ، أدهم حامد

خط الهجوم : كريم بامبو، محمود قاعود.

تصريحات حمد إبراهيم بعد فوز الإسماعيلي على البنك الأهلي 

أعرب حمد إبراهيم المدرب العام للنادي الإسماعيلي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 "دوري نايل"، والتي جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية .

وقال حمد ابراهيم في تصريحات لبرنامج "البريمـو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":" حققنا فوزًا هامًا على البنك الأهلي بعد سلسلة من التعثرات، سيعطينا دفعة قوية في المباريات المقبلة، خاصًة أن الفريق يقدم مباريات جيدة لكن التوفيق لم يحالفنا في أكثر من مباراة، كما أن الفوز جاء في الوقت المناسب، ودفعنا للتقدم نوعًا ما في جدول ترتيب الدوري الممتاز".

وأضاف: الإسماعيلي كان بحاجة إلى تحقيق مكسب لفك "النحس"، واستعادة الثقة بين اللاعبين، وسنبدأ الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، وهي مواجهة صعبة للغاية نظرًا لموقف ذئاب الجبل في الجدول، فسيلعب الفريق من أجل تحقيق فوزه الأول، ولا توجد مباراة سهلة في الدوري هذا الموسم.

ترتيب البنك الأهلي في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثامن عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط، جمعها من 8 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية آخرها الخسارة على يد نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي