عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران مغلق للاعبي الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد الله استعدادًا للاتحاد

فريق الأهلي
فريق الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إغلاق مران الفريق الذي يجري حاليًّا على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

الأهلي يغلق مران الفريق على ملعب الملك عبد الله 

وفضل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، إقامة المران بشكل مغلق أمام وسائل الإعلام، من أجل توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي للاستعداد بشكل قوي للمواجهة المقبلة، من أجل تحقيق إنجاز جديد للنادي في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

حكم مباراة الأهلي واتحاد جدة 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، عن حكم مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وتم تعيين جيسوس فالينزويلا حكمًا لمواجهة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية، والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء بعد غد الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق فوز تاريخي يؤهله للدور المقبل من البطولة، حتى يواصل مشواره فيه لتحقيق إنجاز تاريخي. 

الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة 

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على لقاء لاعبي الفريق وجهازهم الفني قبل التوجه لأداء المران الثاني بجدة في السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية «الخامسة بتوقيت القاهرة»، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على التواجد مع بعثة الأهلي من أجل دعم وتحفيز اللاعبين على الظهور بشكل قوي قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي الجمعة المقبل، التي ستقام على استاد الجوهرة بمدينة جدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي