عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود البنا حكماً لمباراة المصري والزمالك.. ومحمد عادل على تقنية الفيديو

محمود البنا
محمود البنا

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، تعيين محمود البنا حكمًا لمباراة الغد، التي تجمع بين الزمالك والمصري البورسعيدي، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024.

محمود البنا حكمًا لمواجهة الزمالك والمصري في الدوري 

ويتواجه الزمالك، أمام المصري، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

و يساعد الحكم محمود البنا ، في إدارة مباراة الغد كل من محمود أبو الرجال، وهاني عبد الفتاح، وحمادة القلاوي حكمًا رابعًا، فيما يتواجد على غرفة الفار محمد عادل ، ويعاونه أحمد حسام طه.

قائمة الزمالك لمواجهة المصري في برج العرب 

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود حمدي" الونش"- محمد عبد الغني - محمد طارق - أحمد رفاعي - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ميدو: الزمالك يستطيع التتويج بالدوري والكونفدرالية هذا الموسم 

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق السابق تعرض للظلم لأنه جاء في توقيت صعب للغاية وكان هناك العديد من الأزمات داخل النادي.

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية، أوسوريو كان مدرب عنيد للغاية وكنت أتحدث معه كل يوم من أجل إرسال بعض الرسائل الهامة ولكنه كان عنيد جدا، وكنت أقدم له نصائح فنية بسيطة.

وأكمل أحمد حسام ميدو، الزمالك من الممكن أن يفوز بالدوري المصري والأهم لعب كل مباراة من أجل الفوز، ويستطيع الزمالك أيضا أن يفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وزاد أحمد حسام ميدو، شيكابالا أسطورة كبيرة، ولا يوجد لاعب صغير في السن حاليا يفعل ما يفعله شيكابالا في المباريات، وهو يقوم بعمل عظيم للغاية داخل النادي، وأفضل لاعبي الزمالك تاريخيا حسن شحاته وشيكابالا.

تابع موقع تحيا مصر علي