عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: فتوح يفضل الاستمرار في الدوري المصري حال رحيله عن الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد الإعلامي محمد فاروق أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم موقفه من خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة.

فاروق: فتوح لا يفكر نهائيًا في خوض فكرة الاحتراف 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أحمد فتوح لا يفكر نهائياً في خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة"، مشيراً إلى أن اللاعب يفضل الاستمرار في الدوري المصري حتى في حال رحيله عن الزمالك.

وأشار إلى أن أحمد فتوح لم يبدي أي اهتمام بدخول دائرة ترشيحات أحد الأندية السعودية خلال الفترة الماضية، مؤكدا إلى أن اللاعب لا يميل للعب في الدوريات العربية.

والجدير بالذكر أن الزمالك عرض أحمد فتوح للبيع بجانب الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، كما أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

تدخل عضو مجلس الزمالك لحل أزمة أحمد فتوح 

تدخل محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع إدارة النادي برئاسة حسين لبيب من أجل إنهاء أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد نهاية الإيقاف الذي تعرض له من قبل الإدارة.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن محمد طارق عقد جلسة ودية مع أحمد فتوح خلال مباراة الأهلي والزمالك 2003 الأخيرة التي أقيمت بمقر النادي، وذلك لمعرفة رأي فتوح في التجديد للنادي خلال الفترة المقبلة من عدمه.

وأبلغ أحمد فتوح محمد طارق أنه يرغب في التجديد لنادي الزمالك ولن يقوم بما فعله قبل مباراة زد خلال الفترة المقبلة، وراضي تمامًا عن قرارات مجلس إدارة النادي، ويريد الجلوس مع أحمد سليمان وحسين لبيب من أجل ترضيتهم.

وأكد محمد طارق لأحمد فتوح أنه سيسعى جاهدًا لحل أزمته مع إدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، طالما رغبة اللاعب هي البقاء في صفوف النادي والتجديد للفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي