عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم للأندية 2023.. الأهلي يخوض مرانه الختامي استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة

الأهلي
الأهلي

كأس العالم للأندية 2023.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

تحيا مصر

وعقب المران يتوجه الفريق إلى ملعب الجوهرة بمدينة جدة، الذي سيحتضن لقاء الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، من أجل معاينة وتفقد الملعب على الطبيعة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

محمد فاروق: الأهلي يتجه للموافقة على إعارة عبد القادر لسموحة

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي وافق على طلب المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة بالحصول على خدمات أحمد عبد القادر جناح الفريق الأحمر على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"منح النادي الأهلي أحمد عبد القادر الضوء الأخضر بالرحيل إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي واستبعاده من قائمة كأس العالم للأندية في السعودية".

وتابع:" أحمد عبد القادر يرغب في المشاركة باستمرار مع فريقه الجديد بعد الرحيل عن النادي الأهلي ويتبقي فقط موافقته على الانتقال إلى سموحة على سبيل الإعارة ".

رسالة دعم من سعد سمير للاعبي الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة

وجه سعد سمير مدافع الأهلي السابق وفريق سيراميكا كليوباترا الحالي، رسالة دعم للاعبي المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي، يوم الجمعة المقبلة، في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، عندما يخوض منافسات النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

ويبدأ الأهلي مشواره في النسخة الحالية من البطولة يوم الجمعة المقبل، بمواجهة اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي، والذي تأهل على حساب أوكلاند سيتي النيوزلندي.

وكتب سعد سمير على حسابه الرسمي على فيس بوك: «الأهلي يتخاف منه.. ميتخافش عليه». 

تابع موقع تحيا مصر علي