عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الدولي يطلب قميص الأهلي لوضعه في متحف «فيفا»

تحيا مصر

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، طلب من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على قميص الأهلي الأساسي والاحتياطي، موقعًا من لاعبي الفريق؛ من أجل وضعه في متحف «فيفا».

تحيا مصر

وقام مسئولو بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، بتلبية طلب مسئولي الاتحاد الدولي مباشرة، وتم تسليمهم قميص الأهلي «الأساسي والاحتياطي»، وعليه توقيع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وكان المهندس خالد مرتجي، قد تسلم شهادة توثيق مشاركة الأهلي للمرة التاسعة في كأس العالم للأندية من وفد «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية قد عقدت اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي غدا الجمعة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

إبراهيم عبد الجواد يرد على وليد فراج 

وقال وليد الفراج ساخرا بالأمس: الأهلي لم يفز على اتحاد جدة من ايام ما كانت كرة القدم جبس.

وأكد إبراهيم عبد الجواد عبر برنامج "كورة في ال90" الذي يذاع عبر راديو 9090، أن أيام ما كانت الكرة جبس مكنش فيه غير الأهلي والزمالك في الوطن العربي كله.

وتابع: نتمنى أن تكون مباراة الجمعة قمة عربية جميلة، وأن الجماهير تستمع باللقاء بين فريقين من كبار أندية الوطن العربي، وأن هذا حفل كروي كبير يشاهده العالم كله.

تصريحات محمود كهربا قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم 

وقال كهربا: «قبل كل مباراة بـ24 ساعة وقبل الخلود للنوم، أفكر جيدًا ماذا سأفعل في اللقاء، وكيف سأساعد زملائي من أجل تحقيق الفوز، وكيف سأتعامل مع الفرص التي تتاح من أجل التسجيل، وهدفي في شباك الهلال تخيلته بالفعل، وأنني سوف أتسلم كرة عالية، وأضعها ببطن قدمي في الزاوية البعيدة، وهو ما حدث في الهدف وفي النهاية هو توفيق من عند الله».

وأضاف: «كل اللاعبين والجمهور كانوا في حالة قلق شديد وتحدٍ قبل لقاء الهلال السوداني في القاهرة، وكان لدينا روح وإصرار على تحقيق الفوز لحسم التأهل، واللاعبون قدموا مستوى رائعا، وفزنا بثلاثية وصعدنا للدور التالي في دوري أبطال إفريقيا وتوجنا بعدها باللقب».

وتابع: «لاعبو الأهلي ساعدوني كثيرًا خلال الفترة الماضية، وتسجيلي الأهداف هو توفيق من الله، وأنا تعبت واجتهدت كثيرًا خلال فترة إيقافي، وكنت أتوقع أن أفوز بجائزة أفضل هدف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم».

تابع موقع تحيا مصر علي