عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: الأهلي مستعد لمواجهة اتحاد جدة.. وننتظر حضور الجماهير بكثافة

تحيا مصر

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه سعيد بالمشاركة في البطولة مجددًا مع النادي الأهلي.

تحيا مصر

وأضاف كولر: «في النسخة الماضية من البطولة قدمنا مستوى جيدا، لكن هذه المرة هدفنا إظهار أداء أفضل، وأن تكون خطوط الفريق متقاربة مع تسجيل المزيد من الأهداف، لتحقيق نتائج طيبة».

وواصل: «هذه البطولة تشهد ضغوطا على الجهاز الفني واللاعبين، خصوصًا أن جماهير الأهلي لا تريد سوى الفوز، ونحن نقدر ذلك جيدا، ونسعى دائما لإسعادهم من خلال تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم؛ ليظهروا بأفضل أداء».

وأكمل: «كنا محظوظين كثيرًا في أوقات سابقة بوجود جماهير الأهلي كاملة في المدرجات، وبالطبع سنكون سعداء أكثر بوجودهم ودعمهم للفريق ونحن نخوض بطولة كأس العالم للأندية، ولو ظهر اللاعبون بشكل جيد مع دعم الجماهير، سيظهر الأهلي بمستوى متميز».

واختتم كولر«هذه هي المرة الثانية التي أخوض فيها كأس العالم للأندية مع الأهلي وتحضيرنا للبطولة لن يختلف عن البطولة السابقة، ولكن نتمنى حضور جماهيرنا بكثافة في المدرجات، حتى يحصل اللاعبون على الدعم الكافي الذي يساعدهم على تقديم أفضل أداء ممكن».

الأهلي يمنح أحمد عبد القادر الضوء الأخضر بالرحيل إلى سموحة

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"منح النادي الأهلي أحمد عبد القادر الضوء الأخضر بالرحيل إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي واستبعاده من قائمة كأس العالم للأندية في السعودية".

وتابع:" أحمد عبد القادر يرغب في المشاركة باستمرار مع فريقه الجديد بعد الرحيل عن النادي الأهلي ويتبقي فقط موافقته على الانتقال إلى سموحة على سبيل الإعارة ".

حكم مباراة الأهلي واتحاد جدة 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، عن حكم مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وتم تعيين جيسوس فالينزويلا حكمًا لمواجهة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية، والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء بعد غد الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق فوز تاريخي يؤهله للدور المقبل من البطولة، حتى يواصل مشواره فيه لتحقيق إنجاز تاريخي.

تابع موقع تحيا مصر علي