عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تذكرتي تحتل المرتبة الثانية في الأكثر بحثا على جوجل في 2023

تذكرتي
تذكرتي

احتلت شركة تذكرتي المرتبة الثانية للمواقع و المنصات الأكثر بحثا داخل مصر على محرك البحث جوجل للعام الحالي  2023 ، وتواجدت شركة تذكرتي في المركز الثاني ، خلف مؤشر البحث الخاص  بنتيجة الثانوية العامة.

تذكرتي تحتل المرتبة الثانية للمنصات الأكثر بحثًا داخل مصر 

تختص شركة تذكرتي على المستوى الرياضي بحجز تذاكر مباريات الكرة المصرية بداية من بطولة الدوري الممتاز  و مباريات الفرق المصرية في البطولات الأفريقية ، وأيضا مباريات المنتخبات الوطنية والفرق  في مختلف الألعاب إلى جانب البطولات الخاصة بلعبة NBA.

وعلى  الجانب الترفيهي  ، تواجدت  شركة تذكرتي  في عروض "ديزني"  العالمية والتي حققت نجاح باهر خلال تواجدها في  مصر إلى جانب "سيرك دو سوليه " ، وتنظيم الحفلات الغنائية لأكبر نجوم العالم العربي على مدار العام  و التي حققت نجاحات كبيرة داخل مصر في الفترة الأخيرة على رأسها حفلات العلمين و دار الأوبرا و sold out ، والعديد من الفعليات .

فيفا يطبق خاصية غرفة الانتظار الافتراضي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023 التي تقام فى السعودية نهاية العام الجاري، فى الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، لمباريات كأس العالم للأندية 2023 ، وتطبيق خاصية غرفة الانتظار الافتراضي في حجز التذاكر وهي الخاصية التي بدأت شركة تذكرتي المصرية في تطبيقها في إبريل 2023 .

كانت شركة تذكرت في إبريل الماضي طبقت في إطار الشفافية التي تتبعها في تسهيل مهمة طرح  التذاكر الخاصة بالمباريات خلال الفترة المقبلة تقرر تطبيق خاصية غرف الانتظار الافتراضية  عقب طرح التذاكر في كل مباراة .

وأكد مسئولو شركة تذكرتي في تصريحات وقتها خلال بدأ العمل بخاصية غرف الإنتظار ، أن الهدف من تطبيق غرف الانتظار الأفتراضية  هو معرفة كل مشجع يرغب في حجز التذاكر عدد المتواجدين علي الموقع لحجز التذكرة الخاصة بمباراة فريقه  في ذلك التوقيت ، و المدة الزمنية  المتبقية أمامه لبدأ عملية الحجز ، و أيضا التسهيل من مهمة حجز التذاكر بدلًا من الدخول و الخروج من الموقع أكثر من مرة ، ومبدأ تكافؤ الفرص في حجز التذكرة الخاصة به

تابع موقع تحيا مصر علي