عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الاتحاد: البطل الحقيقي في انتخابات الرئاسة هو الشعب المصري

رئيس حزب الإتحاد
رئيس حزب الإتحاد

قال رضا صقر، رئيس حزب الإتحاد، إن الشعب المصري سطر ملحمة وطنية تاريخية في كافة الاستحقاقات التي مرت على الدولة المصرية، مشيرًا أن المشهد الانتخابي الكثيف من قبل الناخبين ليس بالجديد على الشعب المصري فقد تكرر سابقًا في 2014 و2018. 

لُحمة الشعب المصري واصطفافه خلف دولته

وأوضح رئيس حزب الإتحاد في مداخلة هاتفية له عبر فضائية اكسترا نيوز، أن المشهد الانتخبي خرج من كونه استحاق دستوري، ليبين لُحمة الشعب المصري واصطفافه خلف دولته خاصة في ظل التحديات والأزمات التي تواجهها الدولة المصرية، وآخرهم الحرب الإسرائيلية الغاشمة على آهالينا في قطاع غزة. 

التحديات التي تواجهها الدولة المصرية كانت الدافع الأول لخروج الناخبين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وأشار صقر، أن كافة التحديات التي تواجهها الدولة المصرية كانت الدافع الأول لخروج الناخبين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن الشعب المصري لديه القدرة على تحمل كافة الصعاب والمخاطر التي تحاك بالدولة من أجل الحفاظ على الوطن. 

 الشعب المصري وجه رسائل عديدة من خلال مشاركته بالانتخابات الرئاسية

وأضاف، أن الشعب المصري وجه رسائل عديدة من خلال مشاركته بالانتخابات الرئاسية والتي من ضمنها: وجه رسالة لأهل الشر الذين يريدون إسقاط الدولة المصرية من خلال نشر ودث الشائعات المغرضة، وموجهًا رسائل للعدوان الصهيوني بأنه لن يتم التفريط بشبر واحد من أرض الوطن مؤكدا على رفضه بتهجير الفسري للشعب الفلسطيني من أرضه، وأيضًا على تلاحم الدوله المصرية وقيادتها السياسية وجيشها وشعبها معًا. 

الشعب المصري أكد على وعيه وإدراكه بأهمية المرحلة الراهنة

وتابع رئيس حزب الاتحاد، الشعب المصري أكد على وعيه وإدراكه بأهمية المرحلة الراهنة، مؤكدًا أن الشعب المصري لديه الاستعدام التام للتضحية من أجل الوطن، وأنه يصطف خلف قيادته السياسية في جميع الأوقات للحفاظ على تراب الدولة المصرية. 

 الدولة المصرية دولة قوية ولا يمكن اختراقها

واستكمل: "الدولة المصرية دولة مؤسسات وشعب، وبها قيادة سياسية واعية وحكيمة"، مؤكدًا أن الدولة المصرية دولة قوية ولا يمكن اختراقها، والشعب المصري يريد الحفاظ على مسيرة التنمية المستدامة التي بدأت على مدار السنوات الماضية. 

وأكد، أن مشروع حياة كريمة من أهم المشاريع التي تمت في تاريخ مصر الحديثة، مشيرًا ان حياة كريمة تساعد وتساند 56 مليون مواطن مصري، وأنه مشروع قومي كبير يعيد الحياة للقرى المهمشة في الصعيد والدلتا، من خلال بناء بنية تجتية جديدة وبنا المدارس والمستشفيات ومراكز الشباب والصحة والتعليم.

تابع موقع تحيا مصر علي