عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان لامع... إطلالة الإعلامية بوسي شلبي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

بوسي شلبي في مهرجان
بوسي شلبي في مهرجان الجونة

شاركت الإعلامية بوسي شلبي منذ قليل إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي والذي من المقرر بدء حفل افتتاحه اليوم الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري، ويشارك به نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر

بوسي شلبي في مهرجان الجونة

وظهرت بوسي شلبي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي من المقرر أن يبدأ حتى الساعة الثامنة مساء، بفستان محتشم باللون الفضي، مصنوع من قماشة لامعة، ومن الناحية الجمالية حرصت في تسريحة شعرها على رفعها لأعلى لتظهر جمال الفستان.

ووضعت بوسي شلبي بعض لمسات المكياج الفاتح البسيطة والهادئة، لتتباين مع إطلالتها المبهجة والزائدة عن الحد.

إطلالة بوسي شلبي في مهرجان الجونة

بوسي شلبي تتحدث عن حياتها

وكانت قد تحدثت بوسي شلبي في تصريحات سابقة عن حياتها الشخصية، فقالت: "حياتي كلها للشغل، لو قعدت من غير شغل هنتحر.. أنا معنديش حاجة لا أولاد ولا زوج ولا أم ولا عيلة، قاعدة بطولي، وطاقتي كلها للشغل، وبعشق شغلي، بخدر نفسي من أني أنسى الزعل اللي في حياتي بأني أشتغل".

وتابعت: "ودايمًا بقول ميغركوش الوجه اللي بيتصدر للسوشيال ميديا ولا الإعلام، لأن ده بيقى شغلنا، لكن اللي جوانا حاجة تانية خالص.. بعتبر نفسي زي أبلة فاهيتا عروسة بلا روح، زي ما هي بتلبس الشخصية، وهي مش بني آدمة وبتطلع تعمل شو، أنا كمان بعمل كدة، حياتي الخاصة جواها وجع، وبداويها بالشغل الكتير".

مهرجان الجونة السينمائي

سافر عدد كبير من نجوم الوسط الفني لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة التي من المقرر أن تستمر دورته حتى يوم 21 من نفس الشهر، وكان من بين هؤلاء كل من النجوم إنجي المقدم، نسرين طافش، نجلاء بدر، محمد فراج، وعدد آخر من النجوم.

وأقر مهرجان الجونة على إقامة دورة استثنائية لـ دعم فلسطين والقضية الفلسطينية حيث يقدم فاعلية بعنوان "نافذة على فلسطين" والذي يعرض مجموعة من أهم الأفلام التى تتعمق في قلب القصص الفلسطينية، هذا القسم تم اختيار أفلامه بعناية بهدف تسليط الضوء على التحديات التي تواجه هؤلاء البشر الصامدين كمحاولة لدعوة الجمهور نحو فهم أعمق للتجارب الإنسانية في فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي