عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يتفوق على الزمالك بهدف غيلاس قناوي في الشوط الأول بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تفوق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، على فريق الزمالك بهدف غيلاس قناوي، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف غيلاس قناوي أمام الزمالك 

أحرز غيلاس قناوي الهدف الأول لفريق المصري البورسعيدي أمام الزمالك، في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بعدما أرسل فخر الدين بن يوسف تمريرة من لمسة واحدة بشكل رائع للاعب غيلاس قناوي الذي انطلق بالكرة وسددها من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين عواد لداخل الشباك.

تشكيل الزمالك لمواجهة المصري في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وأحمد رفاعي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تشكيل المصري البورسعيدي أمام الزمالك في الدوري 

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: عمرو سعداوي  وباهر المحمدي وأحمد منصور وكريم العراقي.

خط الوسط: محمود حماده وايزي إيميكا وغيلاس قناوي والياس الجلاصي وميدو جابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

استبعاد الونش من قائمة الزمالك أمام المصري 

خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة باستاد برج العرب، فور وصول حافلة الأبيض إلى الملعب قبل مواجهة المصري المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد برج العرب في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء ذلك بعد قرار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال باستبعاد اللاعب من القائمة التي ستخوض مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي لاستكمال البرنامج التأهيلي الموضوع له بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية .

وكان" الونش" انضم لقائمة الفريق الأبيض لخوض مباراة اليوم بعد تأكد الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة من سلامة المدافع وجاهزيته للمشاركة في المباريات قبل أن يقوم المدير الفني باستبعاده من القائمة.

تابع موقع تحيا مصر علي