عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب نهره لوقوفه أمام منزله.. شاب يطعن مسن في الدقهلية

تحيا مصر

أقدم شاب على طعن مسن  طعنة نافذه بالصدر بقرية  برمبال القديمة التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية بسبب قيام المجنى عليه بنهر الشاب لوقوفه المتكرر أمام منزله.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى  إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى منية النصر المركزي لمأمور مركز شرطة منية النصر بوصول شخص يدعى احمد عبده جاد مطاوع 60 سنة بالمعاش ومقيم بقرية برمبال القديمة دائرة المركز، مصابا بجرح نافذ بالصدر إثر تعدى آخر بسلاح أبيض.

الانتقال والفحص

وبانتقال  ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن خلاف نشب بين المجني عليه وشاب يدعى أشرف. ع. ع. ال، 35 عاما ، عامل، ومقيم بذات القرية، بسبب اعتراض المسن على وقوف المتهم بشكل مستمرة أمام منزله منذ الصباح ولعدة ساعات مما أدى إلى نشوب بينهما مشادة كلامية بينهم انتهت بقيام المتهم بطعن المجنى عليه طعنه مباشرة بالصدر أدت لإصابته.

فيما تم تحويل المصاب لمستشفى المنصورة الدولى لخطورة حالته و تم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب مشادة كلامية بينهما.

النيابة العامة

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكان قد سيطر الحزن على قرية درين التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، نتيجة مصرع شابين كان يستقلان دراجة بخارية إثر تعرضهما لـ حادث تصادم مع سيارة أخرى ملاكي.

ترجع بداية تفاصيل واقعة الدقهلية الذي راح ضحيتها شابين، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لـ مأمور مركز شرطة نبروه بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية و سيارة ملاكي على طريق درين، و مصرع الشابين اللذان كانا يستقلان الدراجة البخارية، وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ و بالفحص تبين أن الحادث وقع بين دراجه بخارية كان يستقلها شابين و سيارة ملاكي.

وسيطرت حالة من الحزن والاسى على اهالي القرية وخرج في الجازة المئات من أبناء القرية لتشيعهما لمثواهما الاخير.

تابع موقع تحيا مصر علي