عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب قرار تعيينه الأمين العام المساعد بحماة الوطن

العطيفي: أتوجه بالشكر للفريق جلال الهريدي.. و سأبذل قصارى جهدي لرفعة حزب حماة الوطن

العطيفي
العطيفي

قال الدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد، وأمين أمانة التنظيم، إنه يتقدم بالشكر للفريق جلال الهريدي رئيس الحزب على ثقته في أدائه وأداء أمانة التنظيم خلال الاستحقاق الرئاسي، الذي جاء نجاحه نتاج خلية عمل على مستوى مركزي وقاعدي لم تتوان لحظة قبل الاستحقاق بشهور.

إعداد كوادر حزبية لصالح المستقبل السياسي المصري واستعدادا للاستحقاقات الدستورية المقبلة

وأضاف العطيفي في تصريحات صحفية له اليوم أنه يعد ببذل قصارى جهده من أجل رفعة الحزب وإعداد كوادر حزبية لصالح المستقبل السياسي المصري واستعدادا للاستحقاقات الدستورية المقبلة، وذلك في ظل الزخم السياسي الذي  تشهده الساحة، وكذلك التنوع الحزبي وهو ما ظهر في صورة حشود المصريين أمام الانتخابات الرئاسية.

نجاح المشهد السياسي والصورة السياسية للحزب خلال الاستحقاق

كما هنأ العطيفي هاني العتال، الذي عُين بنفس القرار مساعداً لرئيس الحزب نتاج الخطة الإعلامية الحزبية الناجحة خلال الانتخابات الرئاسية.

وفي السياق ذاته أكد الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب أن الفترة القليلة القادمة ستشهد التصعيد للعديد من الكوادر الحزبية التي ساهمت بأداء متميز خلال الاستحقاق الرئاسي؛ مشيراً إلى أن الحزب لديه العديد من الأعضاء الذين ساهموا في نجاح المشهد السياسي والصورة السياسية للحزب خلال الاستحقاق، وجميعهم لهم تكريمهم المرتقب.

العطيفي: أتوجه بالشكر للفريق جلال الهريدي.. و سأبذل قصارى جهدي لرفعة حزب الوطن

وكان قد أصدر الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، قرارا بتعيين الدكتور أحمد العطيفي، في منصب الأمين العام المساعد، إلى جانب منصبه أمين أمانة التنظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي