عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم مرضه.. لطفي لبيب يتواجد في حفل افتتاح مهرجان الجونة

لطفي لبيب في مهرجان
لطفي لبيب في مهرجان الجونة

حرص الفنان لطفي لبيب على مقاومة مرضه والتواجد خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة الذي من المقرر أن يبدأ خلال دقائق قليلة مقبلة بحضور نخبة من نجوم الفن الأخرون.

تحيا مصر

لطفي لبيب في افتتاح مهرجان الجونة 

وظهر لطفي لبيب في حفل افتتاح مهرجان الجونة إلى جانب الفنان هاني رمزي حيث يثني عليه الأخير، ليقول له لطفي لبيب: "انت انسان جميل والله"، حيث كان في سعادة بالغة لذهاب هاني رمزي لمقابلته.

وظهر لطفي لبيب في حفل الافتتاح مرتديا بدلة سوداء وقميص باللون الأبيض، وعليه علامات الإعياء وكبر السن.

لطفي لبيب في مهرجان الجونة
لطفي لبيب في مهرجان الجونة

نجوم الفن في مهرجان الجونة

وكان من أبرز الحاضرين لـ مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة كلا من النجوم نسرين طافش، هاني رمزي، هشام عاشور، احمد حاتم، المخرج مروان حامد، كما حضر سميح ساويرس رئيس المهرجان، والفنانة بشرى، وداليا شوقي، لطفي لبيب، والمخرج تامر محسن.

وظهرت بوسي شلبي بفستان محتشم باللون الفضي، مصنوع من قماشة لامعة، ومن الناحية الجمالية حرصت في تسريحة شعرها على رفعها لأعلى لتظهر جمال الفستان، ووضعت بعض لمسات المكياج الفاتح البسيطة والهادئة، لتتباين مع إطلالتها المبهجة والزائدة عن الحد.

لطفي لبيب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

من ناحية أخرى، حرص الفنان لطفي لبيب، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية باليوم الثالث والأخير، وذلك بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة  شريف حجاج مناع في مصر الجديدة.

وكانت أخر أعمال الفنان لطفي لبيب الفنية مشاركته في بطولة فيلم مرعي البريمو، الذي تم عرضه في السينمات المصرية ضمن منافسة أفلام صيف 2023، وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم حول مرعي البريمو والذي يجسده الفنان محمد هنيدي، يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

تابع موقع تحيا مصر علي