عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخسارة الثالثة في الموسم.. المصري يسقط الزمالك بهدف قناوي بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة علي ماهر، فوزًا هامًا على فريق الزمالك بهدف نظيف أحرزه غيلاس قناوي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف المباراة الوحيد 

أحرز غيلاس قناوي الهدف الأول لفريق المصري البورسعيدي أمام الزمالك، في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بعدما أرسل فخر الدين بن يوسف تمريرة من لمسة واحدة بشكل رائع للاعب غيلاس قناوي الذي انطلق بالكرة وسددها من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين عواد لداخل الشباك.

وأهدر إلياس الجلاصي ركلة جزاء لصالح فريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 31 بعد ان سدد الكرة من نقطة الجزاء لمنتصف المرمى وتصدى لها عواد وتابعها إلياس الجلاصي بتسديدة أخر مرت بجوار القائم الأيمن في الشباك من الخارج.

ترتيب الفريقين في الدوري بعد انتهاء المباراة 

بهذه النتيجة يتراجع الزمالك إلى المركز الحادى عشر، فى جدول مسابقة الدوري، برصيد 11 نقطة، بعدما خاض الفريق الأبيض 8 مباريات، فاز في 3 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبو الزمالك 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.

بينما يحتل فريق المصرى البورسعيدى وصافة الدورى مؤقتاً برصيد 15 نقطة، بعد أن خاض المصري 8 مباريات، فاز في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المصري 10 أهداف واستقبلت شباكهم 13 أخرين.

تشكيل الزمالك لمواجهة المصري في الدوري 
حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - سيد عبد الله "نيمار".

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وأحمد رفاعي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تشكيل المصري البورسعيدي أمام الزمالك في الدوري

 حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: عمرو سعداوي  وباهر المحمدي وأحمد منصور وكريم العراقي.

خط الوسط: محمود حماده وايزي إيميكا وغيلاس قناوي والياس الجلاصي وميدو جابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي