عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليون وأوراوا ريد دياموندز في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

ليون وأوراوا ريد
ليون وأوراوا ريد دياموندز

موعد مباراة ليون وأوراوا ريد دياموندز.. تبدأ اليوم الجمعة مباريات الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2023 وستكون هناك مواجهة هامة بين ليون المكسيكي ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني.

تحيا مصر

موعد مباراة ليون وأوراوا ريد دياموندز

تنطلق مباراة ليون وأوراوا ريد دياموندز اليوم الجمعة في تمام الرابعة والنصف عصرا، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة ليون وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية مواجهة اليوم بين ليون وأوراوا ريد دياموندز في أولى مواجهات الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية.

بث مباشر مباراة ليون وأوراوا ريد دياموندز

موعد مباراة ليون وأوراوا ريد دياموندز، ويلعب الفائز من مباراة ليون وأوراوا ريد دياموندز أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي.

وستكون هناك مواجهة آخرى اليوم بين الأهلي واتحاد جدة السعودي وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

كأس العالم للأندية

موعد مباراة ليون وأوراوا ريد دياموندز، ويلعب الفائز من مباراة الأهلي واتحاد جدة أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

عمرو السولية: طموح الأهلي الوصول لنهائي كأس العالم للأندية

أكد عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن كل اللاعبين في حالة تركيز شديدة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي اتحاد جدة السعودي التي تقام غدًا الجمعة على استاد الجوهرة بمدينة جدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا في المملكة العربية السعودية.

بالمواعيد | مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 بعد فوز اتحاد جدة  على أوكلاند سيتي - بطولات
ليون وأوراوا ريد دياموندز

تصريحات عمرو السولية قبل مواجهة الأهلي واتحاد جدة 

وأضاف: «نركز في الوصول إلى المباراة النهائية، وطموحنا كبير لتحقيق إنجاز جديد بعدما سبق وفزنا بالميدالية البرونزية أكثر من مرة».

وواصل: «فريق اتحاد جدة كبير ولديه جماهير غفيرة، وأتمنى أن تكون المباراة قوية وتليق بمستوى الفريقين».

وأتم: «لا يوجد ثأر مطلقًا في كرة القدم، وكل النتائج أصبحت من الماضي، ولدينا فرصة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية، لا نفكر في النتائج السابقة مطلقًا، وكل مباراة أو بطولة يكون لها ظروفها».

كولر: الأهلي مستعد لمواجهة اتحاد جدة.. وننتظر حضور الجماهير بكثافة

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه سعيد بالمشاركة في البطولة مجددًا مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي