عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاسارتي لتحيا مصر: الأهلي فريق عظيم وقادر على المنافسة على كأس العالم.. وهذا أفضل لاعب في الفريق

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

على الرغم من أن فتراته مع الأهلي لم تكن الأفضل له كمدرب تولى القيادة الفنية لبطل إفريقيا يومًا، إلا أنه لازال يتذكر مسيرته رفقة الأحمر، ولا يترك أي مناسبة إلا ويقوم بتهنئة او التغني بنادي القرن، والحديث يكمن عن مارتن لاسارتي، ذاك المدرب الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في واحدة من أصعب فترات الفريق وبالتحديد عام 2019، وعلى الرغم من الخروج الإفريقي المهين على يد صن داونز، بعد الخسارة وقتها بخماسية، إلا أن الجمهور لازال يتذكر الفوز بأصعب دوري للفريق.

حوار مارتن لاسارتي لتحيا مصر عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية 

وتحدث مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، عن توقعه لمشاركة الأهلي في مونديال الأندية، والتي يستهلها اليوم بمواجعة فريق اتحاد جدة السعودي في ربع النهائي، وعن أفضل اللاعبين داخل إسكواد المارد الأحمر، وعن إن كان يرغب في العودة مرة أخرى لتدريب النادي الأهلي أم لا.

وجاءت تصريحات مارتن لاسارتي، لتحيا مصر على النحو التالي: 

_ ما توقعك لمشاركة الأهلي في مونديال الأندية؟

أتوقع مشاركة جيدة للنادي الأهلي، الذي عودنا دومًا على أنه يقدم مستويات مميزة في كل نسخة يشارك بها في كأس العالم للأندية، فهو فريق عظيم وقادر على المنافسة على لقب كأس العالم.

_ من هو أفضل لاعب دربته في الأهلي؟

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، هو أفضل لاعب دربته ولازال الأفضل، وذلك لأنه يتمتع بخيرات كثيرة، ودائمًا ما يثبت بأنه الأفضل في كل مُهمة يخوضها رفقة المارد الأحمر.

_ هل تتمنى العودة مُجددًا لتدريب الأهلي؟

بالطبع أتمنى، فدائمًا كل واحد منا يشعر بأنه في حاجة للعودة للمكان الذي شعر فيه بالسعادة، وأنا كنت سعيد للغاية بتدريب فريق رائع وعظيم مثل النادي الأهلي. 

_ ماذا عن جمهور الأهلي؟

هو أفضل جمهور شاهدته على الاطلاق، فهو كان دائم المساندة والتشجيع للفريق، لذا أبعث لهم بخالص تحياتي، لأنه من أوفى الجماهير التي رأيتها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي