عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. إمبراطورية ميم يعيد حلا شيحة للفن من جديد

حلا شيحة
حلا شيحة

أعلنت الفنانة حلا شيحة بشكل رسمي عن خوضها سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك من خلال مسلسل امبراطورية ميم الذي يشارك في بطولته الفنان خالد النبوي إلى جانب ابنه نور النبوي للمرة الثانية.

تحيا مصر 

حلا شيحة تعود بمسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024 

ونشرت حلا شيحة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري، صورة لسيناريو العمل، وعلقت عليه، قائلة: "امبراطورية ميم "، ومن المقرر عرض العمل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

وجاءت مشاركة حلا شيحة في مسلسل امبراطورية ميم بعد تراجعها عن الاعتزال، فضلا عن اعتذارها لنقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي عن ما بدر منها من تصريحات ضد التمثيل والفنانين، لذا أصبح عودتها إلى عامل التمثيل أمر طبيعي، كما أنها يمكنها أن تكون عضوة في نقابة الممثلين.

حقيقة مشاركة حلا شيحة في مسلسل حق عرب  

وكان قد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات تفيد بمشاركة الفنانة حلا شيحة في مسلسل حق عرب، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي، وهو ما نفاه الاخير في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، حيث أشار إلى أن أبطال المسلسل كلا من النجوم: وفاء عامر وهدى المفتي وكارولين عزمي، سلوى عثمان ووفاء مكي، وعدد أخر من نجوم الفن.

حلا شيحة في امبراطورية ميم 

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم

يذكر، أنه انتهى السيناريست محمد سليمان عبد المالك من كتابة قصة مسلسل إمبراطورية م بطولة خالد النبوي، وهو مأخوذ عن رواية إمبراطورية م لـ الكاتب إحسان عبد القدوس، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خاصة وأنه يعد التعاون الثاني بين خالد النبوي ومحمد سلامة بعد نجاحهم سويًا في تقديم مسلسل راجعين يا هوى والذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2022 وتصدر حديث منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلقة.

ومن المقرر أن يبدأ الثنائي حلا شيحة وخالد النبوي تصوير مسلسل امبراطورية ميم في نهاية شهر ديسمبر الجاري، استعدادا لعرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحمل نفس قصة فيلم فاتن حمامة الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية وعلى شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي