عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: الأهلي يلعب على الفوز دائما.. ولا أفكر في نهائي كأس العالم للأندية حاليا

كولر
كولر

مارسيل كولر.. قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأنه سعيد بعد الفوز على فريق اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات عقب مباراة اتحاد جدة، سعيد بالفوز على فريق اتحاد جدة وكان هناك تحضير جيد للمباراة، والجميع قدم مستوى كبيرة من أجل الفوز.

وواصل مارسيل كولر، أشكر كل لاعبي النادي الأهلي على الأداء الرائع في مباراة اليوم، ونستعد للمباراة القادمة في الدور نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي.

كأس العالم للأندية

وتابع مارسيل كولر، لقد شاهدت مباراة فلومينينسي في المباراة النهائية لهم الأخيرة وقدموا مباراة كبيرة وهم فريق رائع للغاية، وكل مباراة سيكون لها التعامل الخاص بها.

وأكمل مارسيل كولر، لا نفكر في نهائي كأس العالم للأندية حاليا، والتركيز على المباراة القادمة فقط من أجل تحقيق الفوز، وسيكون لها ترتيبات مختلفة عن مباراة الاتحاد.

موعد مباراة الأهلي القادمة

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، النادي الأهلي يلعب على الفوز دائما والمنافسة على الألقاب، والوقت مبكر للحديث عن النهائي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كوبر ومروان عطية

محمد الشناوي: قدمنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد ونستعد للخطوة القادمة في كأس العالم للأندية

محمد الشناوي.. قال محمد الشناوي جارس مرمى النادي الأهلي، بأنه سعيد للغاية بعد الوصول للدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات عقب المباراة، مبروك لكل لاعب النادي الأهلي والجميع كان على قدر المسئولية، وقدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير وهو الاتحاد.

وزاد محمد الشناوي، الأجواء كانت رائعة في مباراة اليوم وكان هناك تحضير جيد من أجل الفوز والتواجد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

كأس العالم للأندية

وواصل محمد الشناوي، الحمد لله على الفوز في مباراة اليوم وسعادة جماهير النادي الأهلي مهمة وكبيرة وسيكون التركيز في المباراة القادمة أمام فلومينينسي.

علي معلول.. قال علي معلول نجم النادي الأهلي بأنه سعيد للغاية بعد تحقيق الفوز على فريق اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

تصريحات علي معلول

وقال علي معلول في تصريحات بعد المباراة، روح النادي الأهلي نجحت في تحقيق الفوز على فريق مدجج بالنجوم، وكان لنا شخصية كبيرة خلال مجريات المباراة.

وتابع علي معلول، كان هناك تحضير جيد لمباراة اليوم وتمكنا أن نحقق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، وسنتعد للمرحلة المقبلة الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي