عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو: جماهير الأهلي الأفضل في العالم واتحاد جدة فريق كبير

خالد بيبو
خالد بيبو

خالد بيبو.. قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأنه سعيد بعد تحقيق الفوز على اتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

تصريحات خالد بيبو

وأضاف خالد بيبو في تصريحات بعد المباراة، كرم كبير من ربنا الفوز على اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، وحققنا الفوز على فريق كبير ومحترم ولديهم لاعبين مميزين وأصحاب خبرات.

وتابع خالد بيبو، قدمنا مباراة كبيرة وجيدة وكان هناك أداء عالي ومميز، وكولر تحدث مع اللاعبين على تفاصيل المباراة وتم تنفيذ جميع التعليمات بشكل جيد.

كأس العالم للأندية

وأردف خالد بيبو، الأهلي ناد كبير وجماهير الأهلي الأفضل في العالم، ونعلم أنه كان هناك غضب كبير في الفترة الماضية ومن حق الجماهير التعبير عن غضبها.

وواصل خالد بيبو، نفكر فقط في إسعاد جماهير النادي الأهلي، وجمهور الأول يستحق الأفضل دائما ونحترم الجميع.

مارسيل كولر: الأهلي يلعب على الفوز دائما.. ولا أفكر في نهائي كأس العالم للأندية حاليا

مارسيل كولر.. قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأنه سعيد بعد الفوز على فريق اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات عقب مباراة اتحاد جدة، سعيد بالفوز على فريق اتحاد جدة وكان هناك تحضير جيد للمباراة، والجميع قدم مستوى كبيرة من أجل الفوز.

وواصل مارسيل كولر، أشكر كل لاعبي النادي الأهلي على الأداء الرائع في مباراة اليوم، ونستعد للمباراة القادمة في الدور نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي.

كأس العالم للأندية

وتابع مارسيل كولر، لقد شاهدت مباراة فلومينينسي في المباراة النهائية لهم الأخيرة وقدموا مباراة كبيرة وهم فريق رائع للغاية، وكل مباراة سيكون لها التعامل الخاص بها.

وأكمل مارسيل كولر، لا نفكر في نهائي كأس العالم للأندية حاليا، والتركيز على المباراة القادمة فقط من أجل تحقيق الفوز، وسيكون لها ترتيبات مختلفة عن مباراة الاتحاد.

موعد مباراة الأهلي القادمة

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، النادي الأهلي يلعب على الفوز دائما والمنافسة على الألقاب، والوقت مبكر للحديث عن النهائي.

محمد الشناوي: قدمنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد ونستعد للخطوة القادمة في كأس العالم للأندية

محمد الشناوي.. قال محمد الشناوي جارس مرمى النادي الأهلي، بأنه سعيد للغاية بعد الوصول للدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي